رياضة عالمية

مورينيو يضع عينه على هدف برشلونة في الميركاتو الشتوي

وفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية فإن المدرب البرتغالي كان يتابع اندري يارمولينكو جناح نادي دينامو كييف، والذي يعتبر هدفا لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشفت تقارير صحفية ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، تواجد مساء الاثنين في الملعب الاولمبي لكييف من أجل متابعة مباراة اوكرانيا واسبانيا في تصفيات امم اوروبا 2016 لمتابعة احد نجوم المنتخب الاوكراني عن كثب.

ووفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية فإن المدرب البرتغالي كان يتابع اندري يارمولينكو جناح نادي دينامو كييف، والذي يعتبر هدفا لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتضيف الصحيفة الكتالونية ان مورينيو يتابع يارمولينكو منذ ان كان مدربا لريال مدريد الاسباني، حيث ان كل من مساعده السابق ايتور كارانكا (المدرب الحالي لميدلسبره الانجليزي) وايضا روي فاريا (المعد البدني في جهازه الفني) كانا يتابعان اللاعب عن كثب بحضورهما لمبارياته سواء مع منتخب بلاده او فريقه دينامو كييف.

ويلقب يارمولينكو بخليفة المهاجم الاسطوري اندريه شيفتشينكو، ومع معرفته باهتمام برشلونة، فقد تحرك مورينيو بسرعة للظفر بخدماته، خصوصا ان البلوز يعانون من ازمة نتائج بداية هذا الموسم.

وتشير صحيفة (سبورت) ان مورينيو لم يخالف عاداته، اذ لعب مرة اخرى دور الاستفزازي، حيث حجز في نفس الفندق الذي كان يقيم فيه المتنخب الاسباني بأوكرانيا (فندق هيلتون)، وكان على علم ان وسائل الاعلام الاسبانية متواجدة هناك، ولذلك كان ينوي ان لا تتم رؤيته لتجنب اثارت الحديث.

وينوي دينامو كييف بيع يارمولينكو بمبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو، وهناك عدة اندية انجليزية اظهرت اهتمامها بضمه ولعل ابرزها ايفرتون وارسنال. ولم يكن يارمولينكو حاسما الاثنين، مهاجم دينامو كييف تحرك في الجهة اليمنى ولكنه اظهر فنيات تثبت انه بالفعل قادر على اللعب في احد الفرق الكبرى بالساحة الاوروبية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.