علوم

الاحتفال بافتتاح معرض العلوم في سخنين والاول في الوسط العربي

بحضور شخصيات بارزة في شؤون التربية والتعليم من من الوسطين العربي واليهودي تم افتتاح معرض العلوم الاول من نوعه في الوسط العربي وذلك في مركز العلوم والتكنولوجيا سخنين .

تم مساء اليوم في مركز العلوم والتكنولوجية سخنين الاحتفال بافتتاح معرض العلوم الاول في الوسط العربي التابع لمعهد دافيدسون للتربية العلمية ومعهد وايزمن للعلوم بحضور مديري مدارس ومعلمين وشخصيات اخرى من سخنين والوسط العربي وبحضور محمد زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم في بلدية سخنين ، نبيه ابو صالح مدير قسم المعارف في بلدية سخنين ، د. ارئيل هايمن مدير عام معهد دافيدسون ، د. كوبي ليفي مدير وحدة المجتمع في معهد دافيدسون ، جبر بشارات مدير التربية العلمية للمجتمع العربي  في معهد دافيدسون .

حيث تولى عرافة حفل الافتتاح مديرة اعدادية طه حسين سخنين المربيه سلوى ابو ريا بدورها رحبت بالحضور وقدمت شرح عن المشروع والمعرض واهدافة ومن ثم القاء الكلمات والتبريكات بافتتاح المشروع من قبل القائمين عليه .

وبعد الانتهاء من الكلمات تم اقامة جولة في معرض  علوم الدماغ وقدم نبذة عن المعرض للحضور  د. صالح ابو ريا ومعرض مصر القديمة تولى الشرح عنه زياد خلايلة .

افتتاح ارسالية لمعهد دافيدسون ومعهد وايزمن في سخنين ياتي ضمن فعاليات العلوم في مدارس سخنين وضمن ورشة عمل تقام مع معهد وايزمن في سخنين وهذا اول مشروع وارسالية تفتتح في الوسط العربي،

والهدف من هذا المشروع وافتتاح المعرض لاثراء الطلاب والاتاحة للمعلمين والطلاب اجراء الاستكمالات والفعاليات بدل  تحمل عناء السفر الى رحوفوت من اجل التعليم وليكون المكان والمعهد بكافة فعالياته قريبة من المسكن ويخدم كافة الوسط العربي في الشمال وانحاء البلاد .

وسيتم تقديم ونقل كافة الفعاليات الموجوده في معهد وايزمن الى ارسالية سخنين وسيقوم بتقديم الفعاليات والاشراف عليها طاقم  من الوسط العربي تم تأهيلهم خصيصا لتقديم الفعاليات باللغة العربيه .






















































































































































































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.