محليات

احتجاز جثمان الشهيد فادي علون ومواجهات بعدة أحياء في القدس

تتابع إذاعة الشمس التطورات الميدانية في مدينة القدس، وتحديدا بالقدس الشرقية، حيث وردت أنباء عن وقوع مواجهات في بعض الأحياء، وكذلك قامت قوات من الشرطة باحتجاز جثمان الشهيد فادي علون.

عن الأوضاع في مدينة القدس تحدثت إذاعة الشمس مع الصحافي أحمد، حيث قال: "أنا أتواجد داخل البلدة القديمة، والتي تشهد إغلاقات لليوم الثاني، وهنالك انتشار مكثف لسلطات الإحتلال وقوات الشرطة، وحالي يتم إغلاق البلدة القديمة وأي شخص ليس من سكان البلدة القديمة لا يدخل اليها".

وأضاف: "قبل قليل وردتنا الأنباء بأنه سيتم تقديم جثمان الشهيد فادي علون اليوم مساء، على أن يتم دفنه في منطقة شعفاط شمالي مدينة القدس، وبحضور عدد لا يتجاوز الـ70 شخصا، كما وقامت شرطة الإحتلال أيضا بفرض غرامة 20 ألف شاقل على العائلة من أجل الحفاظ على هذه الشروط، وبحال قيامهم بتجاوزها فإنهم سيأخذون الغرامة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.