اكتمل فريق برشلونة بعد انضمام الحارس كلاوديو برافو للتدريبات، وبالتالي أصبح اللاعبين تحت إمرة المدرب انريكي للاستعداد لحصد أول لقبين بالموسم.

اكتمل قوام فريق برشلونة، بطل اوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، بانضمام الحارس التشيلي كلاوديو برافو للتدريبات ليصبح كل اللاعبين متواجدين تحت إمرة المدرب لويس انريكي للاستعداد نحو حصد أول لقبين في الموسم، كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

وسيخوض الفريق قبل ذلك آخر مباراة ودية له الأربعاء، أمام روما الإيطالي في كأس جوان جامبر الودية بملعب كامب نو. وكان الفريق خسر الاحد أمام فيورنتينا الإيطالي وديا بهدفين لواحد.

وانضم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الاحد لكل من ليونيل ميسي وخابيير ماسكيرانو وداني ألفيش ونيمار وجيريمي ماتيو وأليكس فيدال، الذين لم يسافروا لفلورنسا لخوض المباراة.

وخضع المصابان دوجلاس وأردا توران لتدريبات العلاج الطبيعي فيما تدرب أدريانو منفردا في الملعب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.