محليات

حل لغز قضية خطف وقتل المرحوم عيسى دبابسة من اللد

دهس ثم اختطف وقتل في وضح النهار، قم القوا جثته على قارعة الطريق قرب الخليل بسبب ثأر قديم.

كشفت وحدة التحقيقات المركزية في لواء المركز كشفت النقاب عن ملف جريمة خطف وقتل المرحوم عيسى دبابسة 38 عاما من سكان اللد ، من منطقة يطة في الخليل ، وذلك يوم 27.05 الفائت نحو الساعة 05.50 بشارع "الهستدروت" باللد.

وقالت الشرطة انها اعتقلت ثلاثة اشخاص بشبهة ضلوعهم بالقتل والخطف والتآمر لتنفيذ الجريمة الأول يبلغ من العمر 32 عاما من سكان حورة بالنقب، الثاني يبلغ من العمر 31 عاماً من سكان رحوفوت والثالث يبلغ من العمر 34 من سكان" بات يام"، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة.

ومن التفاصيل الواردة فإن كاميرات الامن والحراسة بميدان الحدث وثقت مراحل خطف المرحوم من عرض الشارع وهو يجتاز ممر المشاة مع تقدم مركبة تجارية بيضاء اللون داهسة اياه ومن ثم ترجل ثلاثة ركاب من السيارة وانهالوا عليه بالضرب ومن ثم خطفوه وادخلوه داخل السيارة وتم القاء جثته لاحقاً قرب بلدة بني نعيم بمنطقة الخليل.

ومن المزمع ان يتم اليوم الاربعاء احالة المشتبهين الثلاثة الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم لمرة اضافية مع تقديم تصريح ادعاء ضدهم تمهيدا لتقديم لائحة الاتهام.

وتعود خلفية الجريمة الى خصومة قديمة بين عائلة المرحوم وعائلة اخرى من يطة قرب الخليل على خلفية جريمة قتل قديمة نفذت هناك، كان للمرحوم ضلع فيها بحسب ما اشتبهت العائلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.