محليات

لوائح اتهام ضد ثلاثة جنود سرقوا نقودا من منزل فلسطيني

قدمت النيابة العسكرية اليوم لوائخ اتهام ضد ثلاثة جنود من لواء "جولاني"، الذين تنسب اليهم تهم النهب والسرقة خلال عملية "الجرف الصامد" في قطاع غزة.

بحسب لوائح الإتهام، قام جنديين بسرقة مبلغ يقدر بحوالي 2420 شيكل من منزل في حي الشجاعية، في الأيام الأولى من عنلية "الجرف الصامد" خلال الصيف الماضي.

وتم تقديم لائحة اتهام أخرى ضد جندي آخر الذي قام بمساعدة الجنديين الأولين بعملية السرقة. وأدانت لائحة الإتهام الجنديين الأولين بتهم عرقلة مجريات التحقيق، وقد اعترف أحد الجنود بضلوعه بسرقة النقود، إلا أنه ادعى بأنه ليس الضالع الأساسي بعملية النهب.

وقد تم تقديم لائحة الإتهام بعد إنتهاء التحقيقات على خلفية الأحداث في قطاع غزة، والتي تم خلالها محاولة العثور على أصحاب المنزل الذي تمت سرقة النقود منه، لكن المحاولات لم تتكلل بالنجاح، بحسب ما ذكرته مصادر عبرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.