محليات

اعتقال فلسطينيين بشبهة محاولة السرقة ومحاولة طعن شرطي

ارتفعت خلال الفترة الأخيرة عمليات الإقتحام وسرقة المنازل في بلدة "بيت شيمش" قرب القدس، وقامت الشرطة خلال الليلة الماضية بعملية علنية وسرية بمشاركة مركز الحراسة في المدينة.

لاحظ أفراد الشرطة ثلاثة مشتبهين يتجولون داخل مبنى مدرسة، فقاموا بالإيعاز لهم بالتوقف، إلا أن أحد المشتبهين تقدم نحو أفراد القوة وحاول طعن شرطي بواسطة مفك كبير كان يحمله بيده، فقام الشرطي بإطلاق عيارات نارية بالهواء إلا أن المشتبه لم يتراجع، فقام الشرطي بإطلاق عيار ناري آخر باتجاه قدمه مما أصابه بجراح طفيفة.

هذا وتم اعتقال المشتبه وتمت إحالته للعلاج بالمستشفى وهو رهن الإعتقال، كما وتم اعتقال آخر الذي كان برفقته بينما تمكن الثالث من الهرب، وتبيّن لاحقا أن المعتقلين هما شابين فلسطينيين بالعشرينات من أعمارهما من سكان بلدة "نحالين" القريبة من الخليل، والتحقيقات ما زالت جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.