app

جوجل تتصدر أخبار التكنولوجيا بتطبيقاتها الجديدة

ما زالت جوجل تنافس بشراسة لتحصل على رضا مستخدميها، حيث تصدرت آخر أخبار التكنولوجيا بإعلانها عن تطبيقاتها الجديدة إلى جانب عدة تحديثات. اقرأ التفاصيل

جوجل ترفع النقاب عن تطبيق المُشاركة التعليمي

كشفت آخر أخبار التكنولوجيا، إصدار شركة جوجل، تطبيقها الجديد Classroom، لكل من iOS وأندرويد. يمكن التطبيق المستخدمين من مشاركة الرسومات أو الملفات بصيغة PDF، كما يمكن تخزين محتويات التطبيق؛ مما يتيح للمعلمين متابعة أعمال الطلاب من خلاله، وفيما يتعلق بنسخة منصة سطح المكتب، فهي تسمح برؤية قائمة المهام كلها.

تطبيق جديد لمستخدمي "جوجل كروم"

قدمت شركة جوجل تطبيقًا جديًا، لمستخدمي "جوجل كروم" على سطح المكتب، يمكنهم من الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال الـ"آيفون"، حيث يتم تثبيت التطبيق في متصفح كروم، للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية من خلال تقنية الـ"أندرويد".

تطبيق إدارة مقاطع الفيديو متاح لنظام IOS

تصدرت جوجل أخبار التكنولوجيا، بإعلانها توفير تطبيقها المجاني Youtube Creator Studio لنظام IOS، بعد أن كانت قد وفرته لنظام الأندرويد في يونيو من العام الماضي. يتيح التطبيق للمستخدم، إدارة مقاطع الفيديو، والقنوات التي يتابعها على موقع يوتيوب، إلى جانب إمكانية تحميل مقاطع الفيديو ذات 48 و60 صورة في الثانية. كما يمكنه من مشاهدة التعليقات والحصول على إحصائيات عدد مرات الوصول إلى مقطع الفيديو، بالإضافة إلى تحرير المعلومات الخاصة بالمقطع الذي يتم رفعه.

نسخة جديدة من تطبيق الخرائط بدون أخطاء

قامت شركة "جوجل" بتحديث تطبيق الخرائط Google Maps، على نظام iOS الخاص بالـ"آيفون"، لتحم النسخة الجديدة رقم 4.2.0. يأتي هذا التحديث بأربع إمكانيات، الأولى: تصفية نتائج البحث عن المطاعم وفقًا لأنواع المأكولات، والثانية: متابعة أحوال الطقس في أي مدينة على مستوى العالم، الثالثة: تثبيت نقطة الانطلاق والوصول، والرابعة: وضع جهات العبور إلى التقويم الخاص بالمستخدم. تأتي النسخة الجديدة خالية من الأخطاء الموجودة بسابقتها، وهي متوفرة للتحميل عبر متجر آبل، لكل الهواتف التي تعمل بنظام IOS.

لم تقتصر تحديثات جوجل لتطبيق الخرائط على نظام IOS، فقد نال نظام أندرويد- بدءًا من إصدار 4.3 فيما أعلى- نصيبه من التحديث، وذلك وفقًا لآخر أخبار التكنولوجيا، حيث تحتوي النسخة المُحدثة على وجود خيار جديد يُتيح "مٌشاركة الاتجاهات"، مما يُمكن المستخدم من وصف الطريق لعائلته او أصدقائه.

جوجل تعرض الحسابات الاجتماعية للشركات في صفحة نتائج البحث

أضافت جوجل خاصية جديدة لمحرك البحث الخاص بها، تمكن المستخدم من الحصول على المعلومات عن أية شركة، متمثلة في روابط وحساباتها على مواقع "يوتيوب، وفيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وجوجل بلس، وانستغرام"، مع إمكانية متابعتها مباشرة عبر جوجل بلس. يأتي ذلك التحديث حتى يُمكن المستخدم من الحصول على معلومات أكثر إفادة واتصالًات بالشركة، بدلًا من تلك المعلومات القليلة التي كانت تظهر من قبل ويكيبديا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.