محليات

اعتقال صيدلي من منطقة الناصرة بشبهة النصب والإحتيال

تم اعتقال الصيدلي المشتبه مع العزم على إحالته في ساعات نهار يوم غد الأربعاء الى محكمة الصلح في طبريا لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

عقب تحقيقات سرية حثيثة واسعة التي أجرتها وحدة مكافحة جرائم النصب والاحتيال بالمنطقة الشمالية، بالمشاركة مع محققي أحد صناديق عيادة المرضى (كوبات حوليم) المعروفة والبارزة "مؤوحيدت" وشرطة نتسيرت عيليت، تم مؤخرا اعتقال صيدلي عربي (36 عاما) من سكان الشمال، منطقة الناصرة - عين ماهل، صاحب صيدلية ببلدته، وذلك مع الاشتباه بإقدامه على تزييف العشرات من فواتير الحسابات، مدخلا لجيبه الخاص عشرات آلاف الشواقل نصبا واحتيالا على صندوق عيادة المرضى.

كما وأقدم المشتبه، على ما يبدو من شبهات، بمنح أدوية التي زال تاريخ صلاحية استهلاكها وانتهى، وذلك لزبائنه معرضا بذلك سلامة حياتهم للخطر، كما وبتفتيش ومداهمة صيدليته ضبطت أدوية كثيرة التي انتهت مدة صلاحية استهلاكها. والى كل ذلك، تم اعتقال الصيدلي المشتبه مع العزم على إحالته في ساعات نهار يوم غد الأربعاء الى محكمة الصلح في طبريا لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بإشراف من الضابط الرائد عيدو كلاين رئيس وحدة مكافحة النصب والإحتيال في المنطقة الشمالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.