سيشهد اسبوع الثرات العديد من الفعاليات المميزة وسيتوج هذا الاسبوع بنشاطات ومأكولات شعبية وعروض في الدبكه يوم الاحد القادم .

ضمن الفعاليات الا منهجية التي تفعلها الهيئة التدريسية في ثانوية البطوف عرابه تم الانطلاق باسبوع التراث وسط محاضرات وفعاليات مكثفة وهادفة وذلك تحت تنظيم واشراف معلمي التربية الاجتماعية  حنان ماضي ، صبرين ياسين والمربي رفعت كناعنه الى جانب مشاركة الهيئة التدريسية .

وتميز انطلاق اسبوع التراث بتعليق اللوحات والرسومات التراثية الفلسطينية الى جانب صور لبلدات فلسطينية مهجرة وادباء وكتاب وعلماء عرب مثل ابن سينا الخوارزمي وغيرهم هذا وسيشهد اسبوع الثرات العديد من الفعاليات المميزة وسيتوج هذا الاسبوع بنشاطات  ومأكولات شعبية وعروض في الدبكه  يوم الاحد القادم .

واكد مدير المدرسة على ان الهدف من تنظيم اسبوع الثرا لترسيخ ترانا الفلسطيني لدى الطلاب وتعريفهم عن البلدات المهجرة ولكي يحافظ الابناء على التراث الشعبي الفلسطيني ولكي لا ننسى.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.