محليات

محامي من سخنين هدد بالقفز عن سطح منزله عند محاولة اعتقاله

عادل طربيه

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري : قبل نحو ساعة وجيزه من ساعات عصر نهار اليوم الاربعاء ، بالشمال ، مع توجة افراد من مخفر شرطة ً مسغاف ً لتنفيذ عملية اعتقال مواطن مشتبة سخنيني البالغ من العمر نحو 50 عاما المطلوب للتحقيق

قام المشتبه به  بالتحصن على سطح منزله مهددا بالقفز والى ذلك تم استدعاء فريق شرطة من القوات الخاصة واخر المختص بالتفاوض تحت اشراف  على تبادل الحوار مع المشتبة من قبل قائد مخفر ً مسجاف ً وبحيث تمكن الفريقين من  السيطرة على المشتبه به ومنعه من تنفيذ تهديده والقفز من أعلى السطح.

هذا وخلال سيطره افراد الشرطة على المشتبه به اصيب طفيفا بجروح احد افراد الشرطة جراء سكين الذي كان يمسكة المشتبة بة، وبحيث احيل  المشتبه به لمخفر ً مسغاف ً للتحقيقات التي ما زالت جارية.

تعقيب زوجة المحامي المعتقل من سخنين  الذي هدد بالقفز عن سطح المنزل .

" قامت افراد الشرطة بمداهمة المنزل دون ان يكون بحوزتهم امر تفتيش للمنزل وقاموا بتحطيم الباب الرئيسي للمنزل والنوافذ وسط القاء قنابل دخان والحقت الشرطة اضرار جسيمة بمحتويات المنزل اضافة بان الشرطة تصلافت بطريقة وحشية وان زوجها المحامي الذي تم اعتقاله يعاني من مشاكل صحية .

وافادت بأن زوجها اصيب بعد قيام الشرطة باللإعتداء علية خلال اعتقالة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.