اقتصاد

الهستدروت تهدد بتشويش العمل لزيادة الحد الأدنى للأجور

قال نيسنكورن: الدولة كاملة ستقف خلفي لدعمي في نضالنا من أجل رفع الحد الأدنى من الأجور المذل لمئات آلاف العاملين والعاملات

هدد رئيس نقابة العمال العامة "الهستدروت"، آفي نيسنكورن، بتشويش العمل في المرافق العامة الثلاثاء القادم، وذلك بعد "تعنت الحكومة الإسرائيلية إزاء مطالب جمهور العاملين في القطاع". وقال رئيس النقابة أنه "في حديث له مع رئيس نقابة المعلمين أبلغ الأخير عن استعداده لدعم النضال، من خلال اعلان الإضراب العام لدى نقابة المعلمين والتي قد تنضم لاحقا".

وقال نيسنكورن: "جميع المحاولات للتواصل والحوار مع الحكومة باءت بالفشل، بل وأثبتت لنا الحكومة أنها تتهرب على ظهر العمال الضعفاء من تقديم الحلول، ما يؤدي بآلاف العائلات للعيش بذل لا يسمح بحياة كريمة. اقترح على وزراء الحكومة محاولة العيش لشهر واحد فقط بمرتب 4300 شيكل".

وتابع قائلا: "منذ أن استلمت مهام منصبي رئيسا للهستدروت وعدت بأن أبذل قصارى جهدي لجسر الفجوات الاجتماعية، وهذا ما سأفعله الآن وفي المستقبل"، مؤكدا أن "الدولة كاملة ستقف خلفي لدعمي في نضالنا من أجل رفع الحد الأدنى من الأجور المذل لمئات آلاف العاملين والعاملات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.