محليات

إعتقال شابين من الناصرة بشبهة الإعتداء على أفراد الشرطة

اعتقلت شرطة طبريا شابين في العشرينات من عمرهما من سكان مدينة الناصرة بشبهة الاعتداء على عناصر شرطة في مركز شرطة طبريا الامر الذي اسفر عن اصابة طفيفة لاحد عناصر الشرطة.

اعتقلت شرطة طبريا شابين في العشرينات من عمرهما من سكان مدينة الناصرة بشبهة الاعتداء على عناصر شرطة في مركز شرطة طبريا الامر الذي اسفر عن اصابة طفيفة لاحد عناصر الشرطة.


واشارت الشرطة الى ان عناصرا من شرطة طبريا طلبوا من سائق سيارة التوقف جانبا الا انه رفض وحاول الهرب وبالقرب من مركز شرطة طبريا فقد السائق السيطرة على السيارة والتي توقفت وخرج منها شابين تم اعتقالهما واقتيادهما للتحقيق في مركز شرطة طبريا هناك ووفقا للشبهات اعتديا على عناصر الشرطة .


من جهتها تفحص الشرطة اذا ما كان الشابين تحت تأثير الكحول , وستطلب من المحكمة اليوم النظر بتمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق معهما.

 

وأفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان صباح اليوم الإثنين أن "شرطة محطة طبريا قامت ليلة أمس نصب حواجز تفتيش وعندما طلبت من إحدى المركبات التوقف، رفض سائقها الإنصياع لأوامر الشرطة وفر هاربا من المكان، حيث قامت دورية الشرطة بمطاردته  وبجانب محطة الشرطة فقد السائق السيطرة على مركبته ونتيجة لذلك توقفت المركبة، حيث تم إعتقال مشتبهين إثنين كانا بداخلها".

وأضاف بيان الشرطة أن "المشتبهين قاما بالإعتداء على أفراد الشرطة في مركز الشرطة حيث أصيب أحد أفراد الشرطة بجروح طفيفة في رجله وتم نقله للعلاج في المستشفى، علما أن الحديث يدور عن شابين (25 و 26 عاما) من الناصرة واللذين تم العثور بحوزتهما على سكين ويشتبه أيضا بأنهما كانا تحت تأثير الكحول، هذا وسيتم اليوم النظر بطلب تمديد إعتقالهما"، الى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.