محليات

شعبية سخنين تنهي كافة استعداداتها لاحياء ذكرى هبة القدس والاقصى

عادل طربيه

انهت مساء اليوم الاحد اللجنة الشعبية في سخنين كافة استعداداتها لاحياء الذكرى ال14 لهبة القدس والاقصى وذلك بعد اجتماع لها في دار البلدية في المدينة بحضور كافة اعضاء اللجنة الشعبية والاطر السياسية والوطنية . وخلال انعقاد الاجتماع تم بحث عدة نقاط من شأنها انجاح الذكرى خاصة وان سخنين هي البلد المضيف للمسيرة المركزية لهذا العام وتضمن الاجتماع التشاور ما بين اعضاء اللجنة الشعبية لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة في فعاليات ونشاطات الذكرى ال14 لهبة القدس والاقصى الى جانب توزيع بيان لاهالي سخنين يتضمن شرح عن احداث هبة القدس والاقصى وبرنامج فعاليات الذكرى يوم الاول من اكتوبر القادم وسيتم توزيعه يوم الثلاثاء القادم . كما وتم الاتفاق النهائي على توقيت الفعاليات في يوم الذكرىال14 وهي على النحو التالي : • التجمع صباحا في يوم الذكرى في بلدية سخنين والانطلاق بالزيارة لذوي الشهداء الساعه (9:30). • الساعه (10:30) زيارة اضرحة الشهداء لقراءة الفاتحه على ارواحهم ووضع اكاليل الزهزر على الاضرحه ومن ثم التوجه لعرابه لزيارة اضرحة شهيدي عرابه ووضع الاكاليل وقراءة الفاتحة . • عند الساعه (16:00) بعد صلاة العصر انطلاق المسيره التقليدية من شارع الشهداء قرب مسجد النور لتجوب شوارع المدينه وصولا الى النصب التذكاري لشهداء ومن ثم القاء كلمات لكل من رئيس البلد المضيف مازن غنايم ، رئيس لجنة المتابعه للجماهير العربيه محمد زيدان وكلمة ممثل عن ذوي الشهداء . فيما لم يتقرر من قبل لجنة المتابعه بخصوص كلمة لشخصية يهودية يسارية وسيتم القرار لاحقا كما وتم خلال اجتماع شعبية سخنين التشديد على ان يتم تخصيص حصتين دراسيتين في المدارس لتقديم الشرح لطلاب عن احداث هبة القدس والاقصى

انهت مساء اليوم الاحد اللجنة الشعبية في سخنين كافة استعداداتها لاحياء الذكرى ال14 لهبة القدس والاقصى وذلك بعد اجتماع لها في دار البلدية في المدينة بحضور كافة اعضاء اللجنة الشعبية والاطر السياسية والوطنية .

 

وخلال انعقاد الاجتماع تم بحث عدة نقاط من شأنها انجاح الذكرى خاصة وان سخنين هي البلد المضيف للمسيرة المركزية لهذا العام وتضمن الاجتماع التشاور ما بين اعضاء اللجنة الشعبية لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة في فعاليات ونشاطات الذكرى ال14 لهبة القدس والاقصى الى جانب توزيع بيان لاهالي سخنين يتضمن شرح عن احداث هبة القدس والاقصى وبرنامج فعاليات الذكرى يوم الاول من اكتوبر القادم وسيتم توزيعه يوم الثلاثاء القادم .

 

كما وتم الاتفاق النهائي على توقيت الفعاليات في يوم الذكرىال14 وهي على النحو التالي :
• التجمع صباحا في يوم الذكرى في بلدية سخنين والانطلاق بالزيارة لذوي الشهداء الساعه (9:30).
• الساعه (10:30) زيارة اضرحة الشهداء لقراءة الفاتحه على ارواحهم ووضع اكاليل الزهزر على الاضرحه ومن ثم التوجه لعرابه لزيارة اضرحة شهيدي عرابه ووضع الاكاليل وقراءة الفاتحة .
• عند الساعه (16:00) بعد صلاة العصر انطلاق المسيره التقليدية من شارع الشهداء قرب مسجد النور لتجوب شوارع المدينه وصولا الى النصب التذكاري لشهداء ومن ثم القاء كلمات لكل من رئيس البلد المضيف مازن غنايم ، رئيس لجنة المتابعه للجماهير العربيه محمد زيدان وكلمة ممثل عن ذوي الشهداء .
فيما لم يتقرر من قبل لجنة المتابعه بخصوص كلمة لشخصية يهودية يسارية وسيتم القرار لاحقا كما وتم خلال اجتماع شعبية سخنين التشديد على ان يتم تخصيص حصتين دراسيتين في المدارس لتقديم الشرح لطلاب عن احداث هبة القدس والاقصى.

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.