علوم

تطبيق لحساب عمرك بالسنين والأيام والساعات على آيفون

لسبب من الأسباب قد يرغب المستخدم بمعرفة تفاصيل عن عمره أكثر، مثل اليوم الذي وُلد به، وعمره بالأشهر والأيام وحتى الدقائق، وهذا الأمر يقدمه تطبيق "احسبلي عمري" لأجهزة آيفون

لسبب من الأسباب قد يرغب المستخدم بمعرفة تفاصيل عن عمره أكثر، مثل اليوم الذي وُلد به، وعمره بالأشهر والأيام وحتى الدقائق، وهذا الأمر يقدمه تطبيق "احسبلي عمري" لأجهزة آيفون.

 

ويتيح تطبيق "احسبلي عمري" إمكانية حساب عمر المستخدم بمجرد إدخال تاريخ ولادته، بحيث يظهر له تاريخ ميلاده بالسنة الهجرية، وعمره بالسنوات والأشهر والأسابيع والساعات، مع خيارات لمشاركة هذه المعلومات على الشبكات الاجتماعية.
ويتوفر التطبيق بشكلٍ مدفوع على متجر آبل للتطبيقات، بحيث يبلغ سعره 0.99 دولار أميركي، ويتطلب إصدار iOS 5.1 وما فوق، ويبلغ حجمه 5.4 ميجابايت.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.