محليات

سخنين: حفل توديع حجاج بيت الله الحرام من مسجد أبو بكر الصديق

عادل طربيه

تم توزيع الهدايا على الحجاج وهي عبارة عن حقائب من أهل الخير الذين تبرعوا بها وكان على عرافة الحفل الشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر الصديق

تم توزيع الهدايا على الحجاج وهي عبارة عن حقائب من أهل الخير الذين تبرعوا بها وكان على عرافة الحفل الشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر الصديق

 


بمشاركة المصلين ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم، تم يوم أمس السبت إقامة حفل توديع لحجاج بيت الله الحرام في مسجد أبو بكر الصديق بعد صلاة العصر. وتحدث في الحفل كل من الشيخ علي أبو ريا إمام مسجد النور، والشيخ خالد غنايم، ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم، والنائب مسعود غنايم.

 

وأكد المتحدثون على أهمية هذه الفريضة، وأنه "لا بد للحاج أن يتحلى بصفات الحلم والصبر طوال فترة الحج، ولا بد من أن يتمتع جميع حجاج بيت الله الحرام بصفات المحبة والأخوة والتعاون فيما بينهم، حتى يتعاونوا على إتمام مناسك الحج والعمرة كما أمر الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم". وقد تم توزيع الهدايا على الحجاج وهي عبارة عن حقائب من أهل الخير الذين تبرعوا بها، وكان على عرافة الحفل الشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر الصديق.

 



















































































































































































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.