محليات

وزير الداخلية جدعون ساعر يعلن استقالته وإعتزاله للسياسة لفترة غير محددة

أعلن وزير الداخلية جدعون ساعر بشكل مفاجئ مساء اليوم عن نيّته اعتزال السياسة لمدة من الزمن.

أحدث وزير الداخلية جدعون ساعر، مساء اليوم الأربعاء هزة سياسية، حيث اعلن عن استقالته من منصبه كوزير للداخلية خلال الفترة القريبة، وبعد ذلك من الكنيست الاسرائيلي. مشيرا الى أنه اتخذ قرار الابتعاد لفترة معيّنة عن الحياة السياسية. كما واكد ساعر أن سيستقيل من منصبه بعد انتهاء فترة الاعياد اليهودية، مشددا على أنه لن يترك حزب الليكود.

يذكر أن جدعون ساعر يعتبر واحدا من ابرز السياسيين في حزب الليكود، اذ فاز بانتخابات البرايمرز الخاصة باللكود مرتين، شغل منصب وزير التربية والتعليم في الدورة المسبقة، ويشغل منصب وزير الداخلية حاليا.

وتجدر الاشارة الى أن هنالك العديد من الخلافات بينه وبين رئيس الحكومة بنيامين ناتنياهو في كواليس الحلبة السياسية، وهنالك حديث يدور حول هذه المفاجئة تصفها بأنها مرحلة مؤهلة, سيجمع فيها ساعر مؤيده ويحشد قوة سياسية لمواجهة ناتنياهو في الانتخابات القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.