البرنامج يكسب اللنساء مهارات تساعدهن على اتخاذ القرارات والتخطيط الإستراتيجي وتمكين أنفسهن من امتلاك مهارات قيادية ومعرفة في الإتصالات التجارية

البرنامج يكسب اللنساء مهارات تساعدهن على اتخاذ القرارات والتخطيط الإستراتيجي وتمكين أنفسهن من امتلاك مهارات قيادية ومعرفة في الإتصالات التجارية

 


من منطلق إحداث تغيير اجتماعي واقتصادي في مكانة النساء في وسطنا العربي ولتشجيع النساء لنيل الاستقلال الاقتصادي، من خلال تطوير مصالح صغيرة، وتطوير أفكار ونماذج مختلفة تتجاوب مع مختلف الشرائح النسائية، تم اليوم في جمعية الزهراء لنهوض بمكانة المرأة في سخنين، وبشراكة مع جمعية ياسمين القائمة والمشرفة على مشروع مبادرات تجارية وتمكين النساء وتأهيلهن لإنشاء وإدارة مصالح صغيرة الانطلاق بالببرنامج بحضور نساء من سخنين والمنطقة.

 

 

برنامج تمكين النساء من خلال مشاريع صغيرة هو من البرامج المركزية لجمعية ياسمين، وقد وُضع بإيحاء من الحاجة الاقتصادية الماسة لنساء في الوسط العربي، ومن خلاله يمنح التأهيل الاقتصادي للنساء المعنيات بإنشاء مصالح تجارية صغيرة، والمرافقة المهنية والاستشارة التجارية. وهذا البرنامج معدّ للنساء الراغبات بإنشاء مصالح صغيرة، بشكل عام، وللنساء الكادحات في معيشتهن والمعنيات بتحويل مهارات تملكنها إلى مصلحة صغيرة تعتشن منها.

 

هذا البرنامج يكسب اللنساء مهارات تساعدهن على اتخاذ القرارات والتخطيط الإستراتيجي وتمكين أنفسهن من امتلاك مهارات قيادية ومعرفة في الإتصالات التجارية. وتنعم النساء طوال فترة البرنامج بمرافقة شخصية من المرشدات المهنيات، حيث ستساعدهن للتغلب على العراقيل العملية الشخصية، مع التطرق لكل المجالات المالي والتسويقي والإداري ويحظى البرنامج بتمويل الحكومة الامريكية.

 

 



 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.