محليات

ضبط أطنان من اللحوم الفاسدة في دير الأسد واعتقال فلسطينيين

من المقرر إحالة المشتبهين الفلسطينيين في ساعات نهار يوم غد الثلاثاء الى محكمة الصلح في عكا للنظر بشأن تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية

أفادت مصادر في الشرطة أنه تم نهار اليوم الإثنين في نطاق نشاط مشترك لشرطة "كرميئل" في بلدة دير الأسد مع ممثلي مكتب وزارة الزراعة بالشمال، اعتقال خمسة شبان فلسطينيين (18-20 عاما) من سكان منطقة جنين بشبهة مكوثهم وعملهم في البلاد دون تصاريح قانونية، كما وتم اعتقال مشغلهم وآخر الذي وفر لهم المأوى (33-40 عاما) مشتبهين من سكان دير الأسد، مع العلم أنه كان قد تم داخل حظيرة مواشي في المنطقة هناك تشييد غرف صغيرة أوى اليها المشتبهين الفلسطينيين.

كما وتم خلال النشاط ضبط ومصادرة نحو 6 طن من اللحوم غير محفوظة بشروط صحية مناسبة، وهي داخل "كونتينرات" بمقربة من الحظيرة، وبالتالي غير صالحة لتناولها، ومن المقرر إبادتها لاحقا.

وكان النشاط قد تم برفقة ممثل عن الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة، مع إحالة المشتبهين للتحقيق في مركز الشرطة، حيث تم لاحقا مع الإنتهاء من التحقيقات مع أربعة فلسطينيين وإطلاق سراحهم مع إبعادهم لأراضي السلطة الفلسطينية، بينما تم اعتقال فلسطيني كان قد منع سابقا من الدخول لإسرائيل، إضافة الى المشتبهين من دير الأسد والذين من المقرر إحالتهم في ساعات نهار يوم غد الثلاثاء الى محكمة الصلح في عكا للنظر بشأن تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.