فلسطيني

شهيدان في اليوم ال 51 للعدوان يرفع الحصيلة ل2133 شهيداً

استشهد فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح فجر الثلاثاء في غارة إسرائيلية شمال مدينة غزة. وأوضح د. اشرف القدرة أن الشهداء هم محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف.

استشهد فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح فجر الثلاثاء في غارة إسرائيلية شمال مدينة غزة. وأوضح د. اشرف القدرة أن الشهداء هم محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف.

 

فيديو ... لحظة تدمير برج الباشا وسط قطاع غزة

 

هذا ودمرت طائرات الاحتلال الحربية برجين سكنيين في غزة، الليلة الماضية إثر قصفها بعدد من الصواريخ، اذ استهدفت طائرات الـ "اف 16" برج الباشا المكون من 14 طابقاً وسط مدينة غزة، بـ 4 صواريخ ما أدى لتدميره بشكل كامل وتسويته بالأرض.

 

وقصفت الطائرات الحربية 5 غارات تجاه برج مجمع الإيطالي في حي النصر غرب مدينة غزة، ما أدى لدمار كبير في البرج والمجمع التجاري المحيط به، وردت على ذلك كتائب القسام بقصف مدينة حيفا بصاروخ "آر 160"، وتل أبيب بأربعة صواريخ من نوع "ام 75"، وعسقلان بصاروخي قسام.

 

وبهذا تستكمل اسرائيل نهجها الجديد في استهداف الابراج ، اذ دمرت برجي "الظافر 4" وزعرب السكنيين وسط مدينتي غزة ورفح يوم السبت الماضي. ما دمر أكبر مجمع تجاري في رفح.

 

وبلغ إجمالي عدد المنازل التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر في عدوانه المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 51 على التوالي إلى (889) منزلاً، دُمِرت معظمها بشكل كامل، مما ألحقت أضراراً كبيرة في الممتلكات، فيما يواصل استهداف الأراضي الزراعية في أنحاء متفرقة من القطاع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.