فلسطيني

حماس: الإسرائيليون لن يعودوا لبيوتهم إلا بقرار من الضيف

قال المتحدث باسم حركة حماس، د. سامي أبو زهري، ظهر اليوم، إن الإسرائيليين في غلاف غزة لن يعودوا إلى بيوتهم إلا بقرار من القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، وبعد التزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف العدوان ورفع الحصار.

قال المتحدث باسم حركة حماس، د. سامي أبو زهري، ظهر اليوم، إن الإسرائيليين في غلاف غزة لن يعودوا إلى بيوتهم إلا بقرار من القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، وبعد التزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف العدوان ورفع الحصار.

وأضاف أبو زهري تصريح له نشره على صفحته الشخصية عبر “فيس بوك”، إن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه بحق المدنيين الفلسطينيين.

واخترق جيش الاسرائيلي التهدئة المعلنة بتنفيذ عشرات الغارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة، ارتكب خلالها عدة مجازر من بينها مجزرتي عائلتي الدلو واللوح، استشهد خلالها نحو 17 فلسطينيًا معظمهم من النساء والأطفال من بينهم زوجة وطفل القائد العام لكتائب القسام محمد ضيف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.