فلسطيني

العيد في غزة: 10 شهداء وحصيلة شهداء العدوان ترتفع لـ1044

استشهد الليلة الماضية مسن (65 عاما) وأصيب آخر في قصف مدفعي اسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة د. أشرف القدرة بأن الطواقم الطبية انتشلت جثامين 5 شهداء من بلدة خزاعة شرق خان يونس، فيما استشهد المواطن إبراهيم قشطة (17 عامًا) متأثرًا بجراحه بأحد مشافي مصر، الطفل سميح جبريل جنيد (4 أعوام)، والشاب محمد شحادة أبو لوز (22 عامًا) بقصف مدفعي شرق جباليا شمال قطاع غزة.

 

 واستشهد الليلة الماضية المسن حسين حسن أبو النجا (65 عاما) وأصيب آخر في قصف مدفعي اسرائيلي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

ووصف أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة حالة المصاب بالحرجة. كما استشهد المواطن عماد جميل العبد البردويل (44 عاما) متأثرا بجراحه التي اصيب بها قبل أيام في العدوان الاسرائيلي على القطاع.



وبهذا ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 22 يوما على قطاع غزة 1044 شهيدا منهم 236 طفلا و 93 سيدة و 47 مسنا و 6233 جريحا منهم 1994 طفلا و 1169 سيدة و257 مسناً.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.