رياضة عالمية

لالانا لاعب ليفربول الجديد يغيب عن بداية الموسم بسبب الاصابة

قال ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان آدم لالانا المنضم حديثا للفريق سيغيب عن بداية الموسم الجديد بعد اصابته في الركبة خلال التدريبات. وكان لالانا انضم الى ليفربول من ساوثامبتون في وقت سابق هذا الشهر مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني (42.43 مليون دولار) وأصيب أثناء جولة فريقه الجديد في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم. ولم يشارك لالانا حتى الآن في أي مباراة مع ليفربول ولن يكون بحاجة لجراحة من أجل علاج اصابته لكن لن يستعيد لياقته قبل أول مباراة للفريق في الدوري الانجليزي يوم 17 أغسطس آب المقبل أمام ساوثامبتون. وقال ليفربول بموقعه على الانترنت (www.liverpoolfc.com) "لا يوجد وقت محدد لاستعادة لياقته لكن الاصابات من هذا النوع قد ينتج عنها الابتعاد عن الملاعب لفترة تصل الى ستة أسابيع." وكان لالانا (26 عاما) ضمن تشكيلة انجلترا في كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف ومن المرجح ان يغيب عن مباراتي ليفربول في الدوري خارج أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وتوتنهام هوتسبير

قال ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان آدم لالانا المنضم حديثا للفريق سيغيب عن بداية الموسم الجديد بعد اصابته في الركبة خلال التدريبات.


وكان لالانا انضم الى ليفربول من ساوثامبتون في وقت سابق هذا الشهر مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني (42.43 مليون دولار) وأصيب أثناء جولة فريقه الجديد في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم.

 



 

ولم يشارك لالانا حتى الآن في أي مباراة مع ليفربول ولن يكون بحاجة لجراحة من أجل علاج اصابته لكن لن يستعيد لياقته قبل أول مباراة للفريق في الدوري الانجليزي يوم 17 أغسطس آب المقبل أمام ساوثامبتون.

 

وقال ليفربول بموقعه على الانترنت (www.liverpoolfc.com) "لا يوجد وقت محدد لاستعادة لياقته لكن الاصابات من هذا النوع قد ينتج عنها الابتعاد عن الملاعب لفترة تصل الى ستة أسابيع."

 

وكان لالانا (26 عاما) ضمن تشكيلة انجلترا في كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف ومن المرجح ان يغيب عن مباراتي ليفربول في الدوري خارج أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وتوتنهام هوتسبير

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.