فلسطيني

انتشال 9 جثامين شهداء ترفع حصيلة الشهداء الى 29 في اليوم الـ 19 للعدوان

استشهاد سيدة حامل (23 عاما) واستهداف مسجد وسيارة اسعاف لترتفع حصيلة الشهداء الى 805 شهيدا و 5220 جريح

-   استشهاد المواطنة مرام راجح فياض 26 عاما من دير البلح متاثرة بجراحها.

-  دمرت طائرات الاحتلال منزل القيادي في حماس صلاح البردويل.

-  قصفت طائرات حربية بدون طيار تقصف مسجد حمزة و(الحاووز) المجاور له 

 تعرضت سيارة اسعاف تابعة لوزارة الصحة للاستهداف بثلاثة صواريخ من طائرة استطلاع.

 


 

 واصل جيش الاحتلال الغارات الجوية والبرية والبحرية الإسرائيلية على كافة أرجاء قطاع غزة منذ 19 يوما موقعة حتى اللحظة 834 شهيدا بعد انتشال جثامين 9 شهداء من شرق الشجاعية وحي الزيتون.

 استشهد صباح اليوم الجمعة، سبعة فلسطينين في غارات إسرائيلية على جنوب قطاع غزة، كما استشهدت مواطنة من خان يونس متأثرة بجروحها، ليرتفع بذلك عدد شهداء اليوم إلى 29 شهيدا.

وبهذا ترتفع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي الذي يدخل يومه التاسع عشر الى 828 شهيدا و  أكثر من 5200 جريح بعد استشهاد سليمان الشواف واصابة 3 اخرين في منطقة عبسان شرق خانيونس .

واعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد المواطنة الحامل شيماء حسين عبد القادر قنن 23 عاما في مستشفى شهداء الاقصى و انقاذ جنينها في قصف على منزل عائلة الشيخ علي في دير البلح .

كما استشهاد المواطنة مرام راجح فياض 26 عاما من دير البلح متاثرة بجراحها فجرا في مستشفى شهداء الاقصى.

ودمرت طائرات الاحتلال منزل القيادي في حماس صلاح البردويل في منطقة القرارة بخانيونس.

وفي وقت سابق من فجر اليوم اعلنت المصادر الطبية استشهاد ثلاثة مواطنين متأثرين بجراحهم التي اصيبوا بها في وقت سابق.

واكد الدكتور اشرف القدرة استشهاد المواطنين محمود سليمان الاسطل 17 عاما والمواطنة ليلى ابراهيم زعرب 40 عاما واستشهدا متأثرين بجراحهما اللذين اصيبا بها في وقت سابق، واستشهدا في مستشفى غزة الاوروبي.

كما اعلن القدرة عن استشهاد المواطن محمود اسعد غبن 24 عاما متأثرا بجراحه التي اصيب بها في وقت سابق في بيت لاهيا وقد استشهد في العناية المكثفة في مجمع الشفاء الطبي.

واعلنت مصادر طبية اصابة عدد كبير في غارة اسرائيلية على منزل لعائلة شراب مكون من 4 طوابق في خانيونس جنوب قطاع غزة .

وكانت قد تعرضت سيارة اسعاف تابعة لوزارة الصحة للاستهداف بثلاثة صواريخ من طائرة استطلاع كان اولها صاروخ امام السيارة شرق مفترق التحلية بخان يونس اثناء توجهها من مستشفى ناصر الى مستشفى غزة الاوروبي بخان يونس فنزل منها على الفور السائق والطبيب و الممرض وبعد ذلك تم استهدافها بصاروخين مما ادى الى تدميرها وقد اصيبوا جميعا بجراح مختلفة .

وطالب القدرة المنظمات الدولية بحماية المؤسسات و الطواقم الطبية والاسعافية اثناء القيام بمهامها الطبية الانسانية والذي نصت عليه المواثيق الدولية و اتفاقية جنيف الرابعة.

كما قصفت طائرات حربية بدون طيار تقصف مسجد حمزة و(الحاووز) المجاور له بصاروخين في بني سهيلا بخانيونس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.