محليات

اصابات واعتقالات خلال المواجهات بين المتظاهرين والشرطة في الناصره

عادل طربيه

اصيب مساء اليوم في المواجهات التي اندلعت بين المتظاهرين في الناصره وافراد الشرطة عن اصابة ثلاث اشخاص وذلك اثر الغضب الجماهيري العربي ازاء قيام اوباش المستوطنين بابشع جرائم ضد الانسانية اثر خطفهم للفتى محمد ابو خضير من شعفاط وتشويه جثته وحرقها

اصيب مساء اليوم في المواجهات التي اندلعت بين المتظاهرين في الناصره وافراد الشرطة عن اصابة ثلاث اشخاص وذلك اثر الغضب الجماهيري العربي ازاء قيام اوباش المستوطنين بابشع جرائم ضد الانسانية اثر خطفهم للفتى محمد ابو خضير من شعفاط وتشويه جثته وحرقها .
واتت هذه المظاهرة في الناصره للاعراب عن سخط الجماهير العربيه في الداخل الفلسطيني وتنديدا بقتل الفتى محمد ابو خضيره وللوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في كافة ارجاء الضفة وغزة .

 

 

وخلال التظاهرة وقعت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة عند مفرق الكراجات في الناصره ومنطقة البيج حيث تم اغلاق الشارع واضرام النار ببعض الحاويات ما اسفر عن استعمال الشرطة الغاز المسيل لدموع ضد المتظاهرين.

 

وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" في الناصره في حي "شدروت باولوس" تجمهر حوالي 150 متظاهر شارعين برشق الحجاره اتجاه مركبة دورية شرطة عابره اضافةً الى رشق زجاجة حارقة اتجاه حاوية قمامة مما ادى لاشتعال النيران فيها كما ًلاحقا شرع المتظاهرون بالتقدم صوب مفترق الكراجات بالتفافي الناصره مع محاولة سد المفترق بين الفينة والاخرى والنزول لعرض الشارع الا ان الشرطة تواصل التصدي لهم مانعة اياهم من فعل ذلك بموتزاه من تنظيم حركة السير والمرور التي تشهد ازدحامات مرورية .

 






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.