فلسطيني

جماهير بيرزيت تشييع الشهيد وشحة ومطالبات باسقاط المفاوضات

شيعت جماهير غفيرة، بعد صلاة ظهر اليوم الجمعة، جثمان الشهيد معتز وشحة (23 عاما)، الذي اغتالته قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح أمس في بلدة بير زيت شمال رام الله.

شيعت الاف الجماهير بعد صلاة ظهر اليوم الجمعة، جثمان الشهيد معتز وشحة، الذي استشهد يوم أمس الخميس، في عملية اغتيال بعد حصار منزله لأكثر من 6 ساعات في بلدة بيرزيت، شمال رام الله.


وانطلق موكب التشييع بمراسيم عسكرية من أمام مجمع فلسطين الطبي، حيث حمل على أكتاف مجموعة من قوات الأمن الوطني، ومن ثم وضع في سيارة إسعاف نقلته مباشرة إلى منزل عمه، المجاور لمنزل ذويه الذي دمرته قوات الاحتلال في عمليه الاغتيال.


وألقى ذووه نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر، وأطلقت النسوة الزغاريد ابتهاجاًَ بنيله الشهادة، في أعقاب تحرره من الأسر منذ أشهر معدودات، وأكدت والدته أنها ستأخذ ثأر نجلها، مطالبة بضرورة الرد على جرائم دولة الاحتلال.






 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.