محليات

قائمة ناصرتي ترد على بيان الجبهة: لقد انتهى يا جبهة المنكسرين عهد ناس وناس

جاء في بيان قائمة ناصرتي ردا على بيان الجبهة: "لقد غاظ شعار ناصرتي "الناصرة لكل الناس" جبهة المهزومين، لان هذا الشعار يمثل الفرق الكبير ما بين علي سلام والتعبان رامز جرايسي ، فهذا الشعار ليس كلام انشاء وانما خارطة

جاء في بيان قائمة ناصرتي ردا على بيان الجبهة: "لقد غاظ شعار ناصرتي "الناصرة لكل الناس" جبهة المهزومين، لان هذا الشعار يمثل الفرق الكبير ما بين علي سلام والتعبان رامز جرايسي ، فهذا الشعار ليس كلام انشاء وانما خارطة طريق يسير بموجبها رئيس البلدية علي سلام أمور المدينة، وعلى اساسها وضعت الخطط والبرامج التي ستنفذها ادارة البلدية لكل الناس، لقد انتهى يا جبهة المنكسرين عهد ناس وناس وبدأ عهد بلدية كل الناس فكما قلنا لكم كلنا اولاد 9 فآكلة (الشرمبز والكافيار) ليسوا افضل من اكلي (الرز واللبن)".

 

وأضاف البيان: "لقد انتهى عهد تقدم فيه الخدمات البلدية لـ30 بالمئة من اهل البلدية من خلال التلفون و70 بالمئة يمرون دروبا من الالام حتى ينهون مشكلة او يحلون قضية. اما عن الانفلات فمن يا ترى المنفلت اصلا شريف زعبي الذي يصف علي سلام بأنه على علاقة مع جابسو ومع الليكود، يتحدث عنها في قناة الميادين ليلطخ اسم الناصرة من خلال وسيلة اعلام يعرف جيدا انها تبث للجماهير العربية الواسعة من المحيط الى الخليج. بينما يصف سالم شرارة في ذات القناة القوائم التي تخوض معركة الانتخابات في الناصرة بأن جميعها قوائم وطنية ولا يستثني الجبهة بل يسميها تحديدا رغم كل ملاحظاتنا عليها في هذا المجال".

 

"الا يعتبر خطاب جرايسي وسط ناشطيه حينما يخاطبهم "بانكم لا تأتون الى الاجتماع طمعا بالرز واللبن كغيركم" وبهذا اشارة واضحة لمؤيدي قائمة ناصرتي التي تمثل شريحة واسعة من سكان المدينة التي حققت انتصارا مشرفا .الا يعتبر هذا بلطجة خطابية تستخف بالاخر وتحقره ومن هو الاخر؟، اليسوا اهل الناصرة ابناء المدينة الذين يستحقون الاحترام والاجلال؟، ثم هل نسيتم تاريخكم العربدي الاسود في التعامل العنيف مع الخصوم والبلطجية التي مارستموها على نشطاء الحركه التقدمية سنوات الثمانين والضرب بالجنازير. وإن نسيتم فلن تنسوا ناشطكم مطلق النار من بارودة صيد على نشطاء لقائمة اخرى (ايها الوطنيون)؟ المثل العربي يقول: رمتني بدائها وانسلت، لقد مضت قبل شهور معركة انتخابات خاضها علي سلام وناصرتي ، هل حدث أن خدش شخص واحد خلال كل فترة الحملة الانتخابية وحتى اليوم؟".

 

وإختتم البيان: "نحن في ناصرتي مستمرون في نهجنا ببث المحبة والعيش المشترك في مدينتنا الحبيبة رغم كيدكم وحقدكم، واليوم ومعنا الائتلاف البلدي الواسع نسير في طريق اساسها محبة الناس ومصلحتها. وكلمة اخيرة هذا المستهزء بأهل مدينته والمستخف بكرامات الناس لم يعد مؤهلا لقيادة مدينة الاصالة والعادات الكريمة وسيعرف الناخب النصراوي اي رئيس يريد، الملطخ لسمعة الناس ، المستهزء بهم ام الذي يحترمهم ويسعى لمصلحتهم ليل نهار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.