عربي

تأجيل محاكمة مبارك ونجليه فى "القصور الرئاسية"إلى 19 مارس

أرجأت محكمة مصرية محاكمة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال و4 مصريين آخرين، في القضية المعروفة إعلامياً باسم" قصور الرئاسة" إلى 19 مارس المقبل، وفق مصدر قضائي.

أرجأت محكمة مصرية محاكمة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال و4 مصريين آخرين، في القضية المعروفة إعلامياً باسم" قصور الرئاسة" إلى 19 مارس  المقبل، وفق مصدر قضائي.

وأضاف المصدر أن "محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، شرقي القاهرة، أجلت الجلسة لتمكين دفاع المتهمين من الاطلاع على كافة الفواتير والأوراق المحرزة (المضبوطة)، ولإعلان شهود الإثبات بالحضور بناء على طلب الدفاع". ووفق المصدر ذاته أمر رئيس الجلسة باستمرار حبس علاء وجمال، مع منع جميع المتهمين من السفر، اذ يحاكم مبارك والـ4 متهمين الآخرين وهم خارج السجن.

وكان مبارك، ونجلاه حضرا جلسة المحاكمة التي شهدت تواجدا أمنيا مكثفا، فيما غاب مؤيدو الرئيس المصري الأسبق عن التظاهر أمام المحكمة، مثلما كان الحال في جلسات سابقة في قضايا أخرى. وعند بدء النيابة العامة فى تلاوة أمر الإحالة قال جمال مبارك (الابن الأصغر لمبارك): "مش سامعين (لا نسمع) يا فندم" ما دفع رئيس المحكمة لإصدار أوامره برفع الصوت داخل القفص الزجاجي الذي يتواجد المتهمون في داخله، وفقا لمراسل الاناضول الذي حضر جلسة المحكمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.