محليات

الاسير العيساوي يتنفس الحرية بعد إضراب 9 أشهر عن الطعام

افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الاثنين، عن الاسير سامر العيساوي من بلدة العيسوية شرق القدس . وقالت مصادر ان الاسير سامر العيساوي افرج عنه من سجن شطة وهو في طريقة الى مسقط رأسه بلدة العيسوية، حيث سيكون في انتظاره المئات من المواطنين .

افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الاثنين، عن الاسير سامر العيساوي من بلدة العيسوية شرق القدس .

وقالت مصادر ان الاسير سامر العيساوي افرج عنه من سجن شطة وهو في طريقة الى مسقط رأسه بلدة العيسوية، حيث سيكون في انتظاره المئات من المواطنين .

وتقوم فرق من شبان البلدة منذ ساعات صباح اليوم بتعليق صور سامر في شوارع البلدة ولافتات الترحيب به، بالإضافة إلى رفع الأعلام الفلسطينية، في حين أكدت القوى الوطنية بأنها ستقوم بتجهيز ساحة مدرسة البلدة لتنظيم مهرجان وطني ضخم بمناسبة الافراج عن سامر العيساوي بمشاركة عدد كبير من الشخصيات القيادية الفلسطينية المقدسية

وكانت مخابرات الاحتلال برفقة جنوده قد داهموا صباح اليوم منزل عائلة الأسير سامر العيساوي، الكائن في قرية العيسوية، لمنعهم من تنظيم احتفالات بالافراج عنه والمقرر اليوم.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.