محليات

اختيار مدرسة البيان السيد من أولى المدارس في اسرائيل في برنامج الحوسبة

حازت مدرسة البيان السيد على اولى المراتب في مشروع الحوسبة في وزارة المعارف في البلاد،  من بين المدارس المشاركة في اسرائيل. وقد تم اختيار المدرسة بناء على طرق عمل محوسبة من خلال منهاج محوسب وتطبيقه في المواد التعليمية حيث يشمل هذا البرنامج دروسا محوسبة، منتديات بين الطلاب، إدارة محوسبة، واستعمال مواقع تعليمية مختلفة وذلك من خلال تطوير عملية التدريس في المدرسة لتتماشى مع التطورات التكنولوجية المختلفة، حيث يستغل المعلم الاجهزة التكنولوجية وذلك عن طريق دمجها في التعليم بالإضافة الى المواد المتوفرة في الشبكة العنكبوتية.

وبعد زيارة عدة مسؤولين من وزارة المعارفـ للمدرسة، من بينهم د.عوفر ريمون رئيس قسم العلوم والتكنولوجيا وعميره حاييم مديرة مكتب وزارة المعارف في الجنوب وبعض المسؤولين  في مشروع الحاسوب والحوسبة الذين قاموا خلالها بمشاهدة حصص محوسبة عديدة، قد أشادوا بجهود المعلمين وجهود ادارة المدرسة في مشروع الحوسبة.

وكرم وزير التربية والتعليم جدعون ساعر المدارس المتميزة في هذا المجال خلال احتفال مهيب في مدينة تل-ابيب. وقام مدير المدرسة الاستاذ سيد السيد بشكر خاص للطاقم المهني في المدرسة على جهودهم لإنجاح مسيرة التربية والتعليم.  

وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة البيان هي المدرسة العربية الوحيدة  التي اختيرت في هذا المجال، علما أن المدارس التي حصلت على المراتب الأولى هي مدرستان من الوسط اليهودي ومدرسة البيان الوحيدة من الوسط العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.