محليات

طمرة: آلاف الأطفال يشاركون في كرنفال الاطفال الثامن والعشرين

عادل طربيه

بتنظيم من اللجنة الشعبية لكرنفال الأطفال وبدعم من بلدية طمرة وبمساعدة القادة الشباب انطلق كرنفال الأطفال حيث كانت البداية بالقرب من الجامع القديم حيث سار الطلاب وشقوا مدينة طمرة إلى أن وصلوا بآلافهم المؤلفة إلى دوار القدس رافعين الأعلام الحمراء وتسبقهم فرق كشفية ويتقدمهم رئيس البلدية السيد عادل أبو الهيجاء ومستشاره الأستاذ سمير عواد ومدير مكتبه الأستاذ علي شحادة ولفيف من الجبهاويين والحزبيين. انطلق الأطفال فرحين ناشدين أناشيد مختلفة ومتنوعة معبرين عن فرحتهم بكرنفالهم الثامن والعشرين، انطلقوا متوجهين الى ملاهي التوت حيث رافقهم أهاليهم إلى هناك. تولى عرافة المهرجان محمود نور الدين مجدوب حيث حيّا اطفال الكرنفال وأطفال غزة وفلسطين وتمنى لهم العيش الهنيء والسعادة الدائمة. وألقى مركز اللجنة الشعبية السيد عجاج شحادة تحية لأطفال طمرة وأهالي طمرة وشكرهم على حضورهم ارض ملاهي التوت مع أبنائهم ليعبروا عن فرحهم ويشاركوا في فقرات الكرنفال الفنية، وكما وتوجه بالشكر الى كل من دعم وقدم الدعم المالي للكرنفال ثم تحدث رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء مرحبا بالحضور حيث تنمى للأطفال قضاء وقت ممتع لمشاركتهم في الفقرات الفنية التي جهزتها لهم اللجنة الشعبية للكرنفال ثم قال انه لفخر واعتزاز لي أن أسير في مسيرة مع هؤلاء الأطفال الذين سيصبحون في يوما من الأيام أمل المستقبل ورجاله فلا عيب ولا ضرر في ان نسير معهم في كرنفالهم، إننا في بلدية طمرة نعمل كخدامٍ لهذا المجتمع ولا ننظر إلى المناصب أو الكراسي. إن المسيرة ستستمر بقيادة السيد سمير عواد الذي سيصبح رئيسا لبلدية طمرة بعد ان انهي هذه الفترة وذلك بفضل جهودكم الجبارة التي لا تنضب. ثم تلاه مستشار رئيس البلدية الأستاذ سمير عواد فقال إنني انظر إلى هذه الجموع وأرى شبابًا يانعا مثابرا نشيطا قويا ومن هنا أقول أن مدينة طمرة بألف خير وانني أتوجه بالشكر إلى القادة الشباب الذين عملوا جاهدين مع اللجنة الشعبية للكرنفال لإنجاح هذا اليوم.

بتنظيم من اللجنة الشعبية لكرنفال الأطفال وبدعم من بلدية طمرة وبمساعدة القادة الشباب انطلق كرنفال الأطفال حيث كانت البداية بالقرب من الجامع القديم حيث سار الطلاب وشقوا مدينة طمرة إلى أن وصلوا بآلافهم المؤلفة إلى دوار القدس رافعين الأعلام الحمراء وتسبقهم فرق كشفية ويتقدمهم رئيس البلدية السيد عادل أبو الهيجاء ومستشاره الأستاذ سمير عواد ومدير مكتبه الأستاذ علي شحادة ولفيف من الجبهاويين والحزبيين.

انطلق الأطفال فرحين ناشدين أناشيد مختلفة ومتنوعة معبرين عن فرحتهم بكرنفالهم الثامن والعشرين، انطلقوا متوجهين الى ملاهي التوت حيث رافقهم أهاليهم إلى هناك.

تولى عرافة المهرجان محمود نور الدين مجدوب حيث حيّا اطفال الكرنفال وأطفال غزة وفلسطين وتمنى لهم العيش الهنيء والسعادة الدائمة.

وألقى مركز اللجنة الشعبية السيد عجاج شحادة تحية لأطفال طمرة وأهالي طمرة وشكرهم على حضورهم ارض ملاهي التوت مع أبنائهم ليعبروا عن فرحهم ويشاركوا في فقرات الكرنفال الفنية، وكما وتوجه بالشكر الى كل من دعم وقدم الدعم المالي للكرنفال ثم تحدث رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء مرحبا بالحضور حيث تنمى للأطفال قضاء وقت ممتع لمشاركتهم في الفقرات الفنية التي جهزتها لهم اللجنة الشعبية للكرنفال ثم قال انه لفخر واعتزاز لي أن أسير في مسيرة مع هؤلاء الأطفال الذين سيصبحون في يوما من الأيام أمل المستقبل ورجاله فلا عيب ولا ضرر في ان نسير معهم في كرنفالهم، إننا في بلدية طمرة نعمل كخدامٍ لهذا المجتمع ولا ننظر إلى المناصب أو الكراسي. إن المسيرة ستستمر بقيادة السيد سمير عواد الذي سيصبح رئيسا لبلدية طمرة بعد ان انهي هذه الفترة وذلك بفضل جهودكم الجبارة التي لا تنضب.

ثم تلاه مستشار رئيس البلدية الأستاذ سمير عواد فقال إنني انظر إلى هذه الجموع وأرى شبابًا يانعا مثابرا نشيطا قويا ومن هنا أقول أن مدينة طمرة بألف خير وانني أتوجه بالشكر إلى القادة الشباب الذين عملوا جاهدين مع اللجنة الشعبية للكرنفال لإنجاح هذا اليوم.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.