محليات

حادث بين سيارة اسعاف وسيارة واصابة 4اشخاص

اصيب اربعة اشخاص بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة لدى تصادم سيارة اسعاف بسيارة خصوصية على شارع رقم 79، عند مفرق جلعام باتجاه مفرق" سوميخ". وبحسب بيان الناطق بلسان شرطة الشاطئ فإن الحادث وقع لدى انحراف السيارة الخصوصية من مسارها واصطدامها بسيارة اسعاف، ما ادى الى اصابة راكبين من ركاب السيارة بإصابات وصفت بالبالغة وتم نقلهما بواسطة طائرة عمودية الى مستشفى" رمبام"، في حيفا للعلاج. وعلم ان راكبا اخر اصيب بإصابة متوسطة وكذلك سائق سيارة الإسعاف. ووصلت الشرطة الى موقع الحادث للتحقيق في ملابسات حدوثه، وتنظيم حركة السير.

اصيب اربعة اشخاص بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة لدى تصادم سيارة اسعاف بسيارة خصوصية على شارع رقم 79، عند مفرق جلعام باتجاه مفرق" سوميخ".

وبحسب بيان الناطق بلسان شرطة الشاطئ فإن الحادث وقع لدى انحراف السيارة الخصوصية من مسارها واصطدامها بسيارة اسعاف، ما ادى الى اصابة راكبين من ركاب السيارة بإصابات وصفت بالبالغة وتم نقلهما بواسطة طائرة عمودية الى مستشفى" رمبام"، في حيفا للعلاج.

وعلم ان راكبا اخر اصيب بإصابة متوسطة وكذلك سائق سيارة الإسعاف.

ووصلت الشرطة الى موقع الحادث للتحقيق في ملابسات حدوثه، وتنظيم حركة السير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.