اقام مركز الاثراء التربوي في عكا القديمة، مهرجان الطفل المبدع بمشاركة المئات من الاهالي واطفال الروضات والبساتين التابعين للبلدية ومدرسة التيراسنطة. تخلل المهرجان برنامجا ترفيهيا للاطفال مع الفنان نعمة خازن ما اضفى جوا من الفرح والسرور على وجوه الاطفال. وقد قام مركز الاثراء بإعداد عدة محطات ارشادية وإبداعية للاطفال منها زاوية الرسم بمشاركة الفنان العكي وليد قشاش والفنان العكي كامل روبي، وزاوية الرسم على الوجوه، ومعرض رسومات فنية للاطفال للفنانة مجدلة خوري. رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد في كلمته ان بلدية عكا وبالتعاون مع المحامي ادهم جمل ستستمر بتقديم الدعم واقامة الفعاليات التربوية والترفيهية للاطفال العرب في عكا مما سيساعد على تقدم الاطفال في مجالهم التعليمي في المستقبل. سبأ السيد نائبة مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا قالت: "لقد استطعنا في هذا المهرجان تقديم عدة برامج وفعاليات تربوية تعود بالفائدة على الاطفال، وسنستمر في اقامة هذه الفعاليات في مناسبات عديدة وذلك بالتعاون مع نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل".

اقام مركز الاثراء التربوي في عكا القديمة، مهرجان الطفل المبدع بمشاركة المئات من الاهالي واطفال الروضات والبساتين التابعين للبلدية ومدرسة التيراسنطة.

تخلل المهرجان برنامجا ترفيهيا للاطفال مع الفنان نعمة خازن ما اضفى جوا من الفرح والسرور على وجوه الاطفال. وقد قام مركز الاثراء بإعداد عدة محطات ارشادية وإبداعية للاطفال منها زاوية الرسم بمشاركة الفنان العكي وليد قشاش والفنان العكي كامل روبي، وزاوية الرسم على الوجوه، ومعرض رسومات فنية للاطفال للفنانة مجدلة خوري.
 
رئيس بلدية عكا شمعون لانكري أكد في كلمته ان بلدية عكا وبالتعاون مع المحامي ادهم جمل ستستمر بتقديم الدعم واقامة الفعاليات التربوية والترفيهية للاطفال العرب في عكا مما سيساعد على تقدم الاطفال في مجالهم التعليمي في المستقبل.

سبأ السيد نائبة مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا قالت: "لقد استطعنا في هذا المهرجان تقديم عدة برامج وفعاليات تربوية تعود بالفائدة على الاطفال، وسنستمر في اقامة هذه الفعاليات في مناسبات عديدة وذلك بالتعاون مع نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل".




















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.