اقيم في روضات عكا للسنة الثالثة على التوالي، مشروع "انا وجدتي" حيث تم هذا العام ادخال المشروع لعدد اكبر من البساتين والروضات العربية في عكا ومنها روضات في عكا القديمة وروضات تابعة لمدرسة التيراسنطة. ومن خلال المشروع تقوم الجدات بزيارة البساتين والروضات، وتعمل على تزويدها بالفعاليات والبرامج التربوية والترفيهية وإكساب الاطفال عادات وتقاليد ايجابية. كرم بغدادي مركزة مجموعات النساء في نادي النسائي العربي التابع لبلدية عكا قالت عن الهدف من هذا المشروع: "كان عنوان المشروع لهذه السنة الحذر على الطرقات، وعملنا من خلاله على توعية الاطفال للامان على الطرقات، مثل كيفية التصرف في معبر المشاة، الاشارة الضوئية، اللعب في الاماكن الخاصة والابتعاد عن الشوارع المخصصة للسيارات، واهمية ركوب الدراجة الهوائية مع لباس القبعة الواقية. وشكرت بغدادي جميع معلمات الروضات والجدات سعيدة عسكري، شكرية ابو علي، غالية عجم وفوزية خليل على التعاون في نجاح المشروع. ويذكر ان سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي يشرف على مشروع "انا وجدتي" في الروضات، حيث تضمن هذا العام برنامج الحذر على الطرقات برعاية جمعية الضوء الاخضر.

اقيم في روضات عكا للسنة الثالثة على التوالي، مشروع "انا وجدتي" حيث تم هذا العام ادخال المشروع لعدد اكبر من البساتين والروضات العربية في عكا ومنها روضات في عكا القديمة وروضات تابعة لمدرسة التيراسنطة.

ومن خلال المشروع تقوم الجدات بزيارة البساتين والروضات، وتعمل على تزويدها بالفعاليات والبرامج التربوية والترفيهية وإكساب الاطفال عادات وتقاليد ايجابية.

كرم بغدادي مركزة مجموعات النساء في نادي النسائي العربي التابع لبلدية عكا قالت عن الهدف من هذا المشروع: "كان عنوان المشروع لهذه السنة الحذر على الطرقات، وعملنا من خلاله على توعية الاطفال للامان على الطرقات، مثل كيفية التصرف في معبر المشاة، الاشارة الضوئية، اللعب في الاماكن الخاصة والابتعاد عن الشوارع المخصصة للسيارات، واهمية ركوب الدراجة الهوائية مع لباس القبعة الواقية.

وشكرت بغدادي جميع معلمات الروضات والجدات سعيدة عسكري، شكرية ابو علي، غالية عجم وفوزية خليل على التعاون في نجاح المشروع.

ويذكر ان سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي يشرف على مشروع "انا وجدتي" في الروضات، حيث تضمن هذا العام برنامج الحذر على الطرقات برعاية جمعية الضوء الاخضر.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.