واصل الفريق الملكي "بيتسا بانوراما" إبداعه وتألقه في مهرجان كرة القدم 2012 في عكا, وتوّج بلقب ملك دوري أبطال عكا لكرة القدم عقب فوزه على فريق "دو ري مي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين , في المباراة النهائية الحماسية التي اقيمت على أرض ملعب الخندق أمام العشرات من المتفرجين. كما كانت هناك مباراة ودية بين فريقين من لاعبي كرة القدم المخضرمين السابقين التي انتهت بروح رياضية عالية جدا بنتيجة 3-0. وفي الختام وزعت الجوائز والكؤوس على الفريق الفائز بالمرتبة الاولى فريق "بيتسا بانوراما" حيث حصل على 2500 شيكل مقدمة من بلدية عكا قدمها لهم نائب رئيس البلدية أدهم جمل , أما الفريق الحائز على المرتبة الثانية "دو ري مي" فقد حصل على 1500 شيكل مقدمة أيضا من بلدية عكا. وشكر المنظمان بلي وكلي عمارة كل من ساهم, شارك ودعم هذا المهرجان الضخم على رأسهم نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل, الأب والعم أبو صالح علي, الأخ محمود شيابنة, الشيخ محمد زهرة, اياد خاسكية, مرزوق أبو حمود ماضي, رجب أسود, ومطعم المبرشم. نائب رئيس البلدية أدهم جمل، أكد على أهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الرياضية التي تجمع شباب المدينة, كما شكر الأخوين بلي وكلي عمارة على جهودهما لتنظيم المهرجان.

واصل الفريق الملكي "بيتسا بانوراما" إبداعه وتألقه في مهرجان كرة القدم 2012 في عكا, وتوّج بلقب ملك دوري أبطال عكا لكرة القدم عقب فوزه على فريق "دو ري مي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين , في المباراة النهائية الحماسية التي اقيمت على أرض ملعب الخندق أمام العشرات من المتفرجين. كما كانت هناك مباراة ودية بين فريقين من لاعبي كرة القدم المخضرمين السابقين التي انتهت بروح رياضية عالية جدا بنتيجة 3-0.

 وفي الختام وزعت الجوائز والكؤوس على الفريق الفائز بالمرتبة الاولى فريق "بيتسا بانوراما" حيث حصل على 2500 شيكل مقدمة من بلدية عكا قدمها لهم نائب رئيس البلدية أدهم جمل , أما الفريق الحائز على المرتبة الثانية "دو ري مي" فقد حصل على 1500 شيكل مقدمة أيضا من بلدية عكا.

 وشكر المنظمان بلي وكلي عمارة كل من ساهم, شارك ودعم هذا المهرجان الضخم على رأسهم نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل, الأب والعم أبو صالح علي, الأخ محمود شيابنة, الشيخ محمد زهرة, اياد خاسكية, مرزوق أبو حمود ماضي, رجب أسود, ومطعم المبرشم.

 نائب رئيس البلدية أدهم جمل، أكد على أهمية إقامة ودعم مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الرياضية التي تجمع شباب المدينة, كما شكر الأخوين بلي وكلي عمارة على جهودهما لتنظيم المهرجان.


















































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.