شارك طلاب وطاقم المدرسة " مركز التعليم التكنولوجي" في يوم العمل الجماهيري والذي تمحور بتفعيل ورشتين عمل تطوعي الاولى منها تنظيف, وقص أشجار في مقبرة الحي الغربي والثانية دهان أرصفة في شوارع المدينة. هَدَفَ هذا اليوم لتعزيز من مسؤولية الطلاب تجاه مجتمعهم وإدراكهم لقيمة العمل الجماعي والتطوعي حيث الرغبة في قيمة العمل والمصلحة العامة دون النظر إلى مقدار الأجر . العمل التطوعي يعتبر معيار لمدى رقي المجتمع وتطوره ووعي أفراده بأهمية الوقت ونفع الآخرين يحدوهم في ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم "خير الناس أنفعهم للناس ". وحرصهم على رعاية مصالحهم الخاصة والعامة ومدى شعورهم بمعاناة الآخرين وحاجاتهم ، ويمثل التكملة للعمل الرسمي الذي تقوم به المؤسسات الرسمية . إدارة وطاقم المدرسة حرصين كل الحرص في غرس هذه القيم الحميدة في ابناءنا للرقي الى مجتمع حضاري ومعطاء. رئيس البلدية السيد عادل ابو الهيجاء, شارك في أحد ورشات العمل في المقبرة الغربية وساهم في هذا النشاط , ووزع عمال البلدية بإيعازمن الرئيس وجبات على الطلاب المشاركين في هذا اليوم. ادارة المدرسة شكرت رئيس البلدية السيد عادل ابوالهيجاء, الذي ساهم في إنجاح هذا اليوم, وثانياً طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الذي حرصوا كل الحرص في العمل سوياً ومع الطلاب لإنجاح هذا اليوم.

شارك طلاب وطاقم المدرسة " مركز التعليم التكنولوجي" في يوم العمل الجماهيري والذي تمحور بتفعيل ورشتين عمل تطوعي  الاولى منها تنظيف, وقص أشجار  في مقبرة  الحي الغربي والثانية دهان أرصفة في شوارع المدينة.

هَدَفَ هذا اليوم لتعزيز من مسؤولية الطلاب تجاه مجتمعهم وإدراكهم لقيمة العمل الجماعي والتطوعي حيث الرغبة في قيمة العمل والمصلحة العامة دون النظر إلى مقدار الأجر .

العمل التطوعي يعتبر معيار لمدى رقي المجتمع وتطوره ووعي أفراده بأهمية الوقت ونفع الآخرين يحدوهم في ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم "خير الناس أنفعهم للناس ". وحرصهم على رعاية مصالحهم الخاصة والعامة ومدى شعورهم بمعاناة الآخرين وحاجاتهم ، ويمثل التكملة للعمل الرسمي الذي تقوم به المؤسسات الرسمية .

إدارة وطاقم المدرسة حرصين كل الحرص في غرس هذه القيم الحميدة في ابناءنا للرقي الى مجتمع حضاري ومعطاء.

رئيس البلدية السيد عادل ابو الهيجاء, شارك في أحد ورشات العمل في المقبرة الغربية وساهم في هذا النشاط , ووزع عمال البلدية بإيعازمن الرئيس وجبات على الطلاب المشاركين في هذا اليوم.

ادارة المدرسة شكرت رئيس البلدية السيد عادل ابوالهيجاء, الذي ساهم في إنجاح هذا اليوم, وثانياً طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة الذي حرصوا كل الحرص في العمل سوياً ومع الطلاب لإنجاح هذا اليوم.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.