فلسطيني

الجامعة العربية الامريكية تزور خيمة التضامن مع الاسرى في جنين

قام وفد من الجامعة العربية الأمريكية بزيارة لخيمة الاعتصام في جنين للتضامن مع الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام. وضم الوفد، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نور الدين ابو الرب، والمحاضر في كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور إياد دلبح، ومسؤولة الخدمة المجتمعية ميس عواد، وممثل دائرة العلاقات العامة إبراهيم طحنات، اضافة الى مجموعة من طلبة الجامعة. وفي كلمته، حيا الدكتور ابو الرب باسم الجامعة العربية الأمريكية صمود أسرانا الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الاحتلالية، وقال:"ان معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى هي معركة الشرف والكرامة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، ويجب ان يفهم المحتل ان إرادة أسرانا أقوى من زنازين العزل، والحرمان من الزيارات، وأضاف ان سياسة الاعتقال الإداري حتما ستنكسر لأنها تعبر عن محتل عنصري وسيركع السجان أمام بطولة الأسرى وتضحياتهم". وبعث برسالة للأسرى قال فيها:"انتم عنوان للنضال الفلسطيني وانتم مفتاح الحرية لشعبنا وان المد الشعبي والتضامن الكبير معكم يؤكد أنكم في وجدان وقلوب أهلكم وشعبكم وأنكم حتما ستنتصرون"، كما طالب بزيادة حجم التضامن والحراك الشعبي لنصرة أسرانا في سجون الاحتلال.

قام وفد من الجامعة العربية الأمريكية بزيارة لخيمة الاعتصام في جنين للتضامن مع الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.

وضم الوفد، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نور الدين ابو الرب، والمحاضر في كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور إياد دلبح، ومسؤولة الخدمة المجتمعية ميس عواد، وممثل دائرة العلاقات العامة إبراهيم طحنات، اضافة الى مجموعة من طلبة الجامعة.

وفي كلمته، حيا الدكتور ابو الرب باسم الجامعة العربية الأمريكية صمود أسرانا الأبطال في معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الاحتلالية، وقال:"ان معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى هي معركة الشرف والكرامة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، ويجب ان يفهم المحتل ان إرادة أسرانا أقوى من زنازين العزل، والحرمان من الزيارات، وأضاف ان سياسة الاعتقال الإداري حتما ستنكسر لأنها تعبر عن محتل عنصري وسيركع السجان أمام بطولة الأسرى وتضحياتهم".

وبعث برسالة للأسرى قال فيها:"انتم عنوان للنضال الفلسطيني وانتم مفتاح الحرية لشعبنا وان المد الشعبي والتضامن الكبير معكم يؤكد أنكم في وجدان وقلوب أهلكم وشعبكم وأنكم حتما ستنتصرون"، كما طالب بزيادة حجم التضامن والحراك الشعبي لنصرة أسرانا في سجون الاحتلال.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.