حازفريق حي الجلمة في عرابه بكرة القدم المصغرة بقيادة المدرب سعيد نعامنه على بطولة دوري الاحياء بعد ان فاز على فريق حي العاصله في مباراةنصف النهائي للبطولة التي اقيمت في الملاعب المتعددة الاهداف في القرية . اقيمت البطولة ضمن الاسبوع الرياضي الرابع عشر الذي يرعاه المجلس المحلي عرابه وقسم الرياضةوحضر المباراه النهائية كل من مدير قسم الرياضة في مجلس عرابه المحلي محمد نصار والقائم باعمال الرئيس نزار كناعنه,وقاد المباراة المباراةطاقم الحكام مصطفى بدارنه وبلال بدارنه وسعيد نعامنه. وفي نهاية المباراهتم تم تكريم اللاعبين والفرق المشاركة من قبل القائم باعمال الرئيس نزار كناعنه ومدير قسم الرياضة محمد نصار.

حازفريق حي الجلمة في عرابه بكرة القدم المصغرة بقيادة المدرب سعيد نعامنه على  بطولة دوري الاحياء  بعد ان فاز على فريق حي العاصله في مباراةنصف النهائي للبطولة التي اقيمت في الملاعب المتعددة الاهداف في القرية .

اقيمت  البطولة ضمن  الاسبوع الرياضي الرابع عشر الذي يرعاه المجلس المحلي عرابه  وقسم الرياضةوحضر المباراه  النهائية كل من مدير قسم الرياضة في مجلس عرابه المحلي  محمد نصار والقائم باعمال الرئيس نزار كناعنه,وقاد المباراة  المباراةطاقم الحكام  مصطفى بدارنه وبلال بدارنه وسعيد نعامنه.

وفي نهاية المباراهتم تم تكريم اللاعبين والفرق المشاركة من قبل  القائم باعمال الرئيس نزار كناعنه ومدير قسم الرياضة محمد نصار.






































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.