محليات

السبت: اعتصام مشاعل الحرية في ام الفحم تضامنا مع الأسرى

ينظم المركز الجماهيري في ام الفحم بالتعاون مع قسم الثقافة في بلدية ام الفحم ومؤسسة يوسف الصدّيق لرعاية السجين ، السبت 2142012 اعتصام " مشاعل الحرية " بمناسة يوم الأسير الفلسطيني ، وذلك على الدوّار الرئيسي الأول في مدخل مدينة ام الفحم في تمام الساعة الثامنة مساء. ويأتي هذا الاعتصام بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني حيث ينادي بتحقيق مطالب الأسرى وأهمها إغلاق ملف العزل الانفرادي في زنازين تفتقر لمقومات الحياة البشرية والنفسية ، السماح لأهالي أسرى قطاع غزة بزيارة أبنائهم في السجون ، تحسين الوضع المعيشي بعد حرمانهم من أبسط الحقوق كالتعليم ومتابعة الإعلام، بالاضافة الى وضع حد لسياسة الإهانة والتفتيش العاري المهين لعائلات الأسرى . ويهيب القائمون على هذا الاعتصام ، بالمشاركة الفاعله مع قضية الأسرى حيث يقبع الاف الأسرى والأسيرات والأطفال خلف القضبان ظلما وقهرا سائلين الله ان يفرج كربهم في القريب العاجل .

ينظم المركز الجماهيري في ام الفحم بالتعاون مع قسم الثقافة في بلدية ام الفحم ومؤسسة يوسف الصدّيق لرعاية السجين ، السبت 2142012 اعتصام " مشاعل الحرية " بمناسة يوم الأسير الفلسطيني ، وذلك على الدوّار الرئيسي الأول في مدخل مدينة ام الفحم في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويأتي هذا الاعتصام بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني حيث ينادي بتحقيق مطالب الأسرى وأهمها إغلاق ملف العزل الانفرادي في زنازين تفتقر لمقومات الحياة البشرية والنفسية ، السماح لأهالي أسرى قطاع غزة بزيارة أبنائهم في السجون ، تحسين الوضع المعيشي بعد حرمانهم من أبسط الحقوق كالتعليم ومتابعة الإعلام، بالاضافة الى وضع حد لسياسة الإهانة والتفتيش العاري المهين لعائلات الأسرى .

ويهيب القائمون على هذا الاعتصام ، بالمشاركة الفاعله مع قضية الأسرى حيث يقبع الاف الأسرى والأسيرات والأطفال خلف القضبان ظلما وقهرا سائلين الله ان يفرج كربهم في القريب العاجل .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.