حادثة الاعتداء على الرياضي الشفاعمري، لاعب هبوعيل حيفا المتألق، علي خطيب لا تزال حديث الساعة، إذ تتناقله وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة. وقد قوبل بموجة عارمة من الاستياء والاستنكار الشديدين، على جميع المستويات الشعبية والرسمية التي أكدت وبصورة قاطعة، أن هذا العمل غير الرياضي وغير الأخلاقي، تجاوز كل الخطوط ومن شأنه المس ليس بمشاعر أبناء شفاعمرو خاصة، والوسط العربي عامة وإنما بالرياضة والعلاقات بين فئات المجتمع كافة. رماح بريئة الهادفة إلى تحقيق العدل والعدالة، تناشد الاتحاد العام لكرة القدم استنكار هذا العمل فورا، واتخاذ الإجراءات الصارمة للحيلولة دون تكرار هذا المشهد السلبي ووضع حد لمثل هذه الظاهرة في الملاعب التي وُجدت لممارسة الرياضة، داعية إلى التحلي بالروح الرياضية، تقريب القلوب ، زرع المحبة والتسامح، وليس لإثارة أعمال العنف والشغب التي لا تخدم التعايش والمصلحة العامة، وخاصة في ظل هذه الأوضاع الراهنة المتوترة والحذرة. * בחתום הספורט ?! كم هو جميل أن نتظاهر بأسلوب حضاري، ونقف بجانب ابن بلدنا علي خطيب الذي تعرض لاعتداء غير إنساني. وكم كان أجمل لو كانت تلك التظاهرة بمشاركة بلدية شفاعمرو ، فيسير المسؤلون في هذه المسيرة التضامنية، رافعين لافتات تعبر بصورة دقيقة وصحيحة عن شجبهم لما حدث! هذا ليس بجديد أن شغلنا الشاغل الاستمرار بنفس المسلك: المظاهر البرّاقة، المنصّة الحاضرة باستمرار لالتقاط الصور!! كيف لا، وإطلاق الشعارات الرنانة. لا تعليق أكثر اللافتة التي كتب عليها בחתום הספורט تتكلم بنفسها. على أي حال كلنا علي خطيب ...

حادثة الاعتداء على الرياضي الشفاعمري، لاعب هبوعيل حيفا المتألق، علي خطيب لا تزال حديث الساعة، إذ تتناقله وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة. وقد قوبل بموجة عارمة من الاستياء والاستنكار الشديدين، على جميع المستويات الشعبية والرسمية التي أكدت وبصورة قاطعة، أن هذا العمل غير الرياضي وغير الأخلاقي، تجاوز كل الخطوط ومن شأنه المس ليس بمشاعر أبناء شفاعمرو خاصة، والوسط العربي عامة وإنما بالرياضة والعلاقات بين فئات المجتمع كافة.
رماح بريئة الهادفة إلى تحقيق العدل والعدالة، تناشد الاتحاد العام لكرة القدم استنكار هذا العمل فورا، واتخاذ الإجراءات الصارمة للحيلولة دون تكرار هذا المشهد السلبي ووضع حد لمثل هذه الظاهرة في الملاعب التي وُجدت لممارسة الرياضة، داعية إلى التحلي بالروح الرياضية، تقريب القلوب ، زرع المحبة والتسامح، وليس لإثارة أعمال العنف والشغب التي لا تخدم التعايش والمصلحة العامة، وخاصة في ظل هذه الأوضاع الراهنة المتوترة والحذرة.

*  בחתום הספורט ?!

كم هو جميل أن نتظاهر بأسلوب حضاري، ونقف بجانب ابن بلدنا علي خطيب الذي تعرض لاعتداء غير إنساني.
وكم كان أجمل لو كانت تلك التظاهرة بمشاركة بلدية شفاعمرو ، فيسير المسؤلون في هذه المسيرة التضامنية، رافعين لافتات تعبر بصورة دقيقة وصحيحة عن شجبهم لما حدث!
 هذا ليس بجديد أن شغلنا الشاغل الاستمرار بنفس المسلك: المظاهر البرّاقة، المنصّة   الحاضرة باستمرار لالتقاط الصور!! كيف لا، وإطلاق الشعارات الرنانة. لا تعليق أكثر اللافتة التي كتب عليها בחתום הספורט تتكلم بنفسها.
على أي حال كلنا علي خطيب ...

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.