بمشاركة بلدية عكا وبالتعاون مع الفنان العكي وليد قشاش وطلاب مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، تم تزيين جميع ابواب المحلات في عكا القديمة، حيث اصبحنا نرى الساحات والحارات كلوحة فنية جميلة، تقوم بالاشراف على هذا المشروع مديرية عكا القديمة التابعة لبلدية عكا. الفنان العكي وليد قشاش، أكد على ان المشروع سيساعد كثيرا في ترسيخ معنى الانتماء للبلد من قبل الطلاب وسكان الاحياء، الذين نطالبهم بالمحافظة على نظافة وجمال البلدة القديمة. نائب رئيس البلدية المحامِي أدهم جمل، شكر الفنان وليد قشاش، على تطوعه وابداعه المميز في هذا المشروع، وشكر عمال مديرية البلدة القديمة على تفانيهم في عملهم وعلى جهدهم الكبير في نجاح هذا المشروع، كما وشكر مدرسة اورط، طلابا، ادارة ومعلمين على تعاونهم في انجاح هذا المشروع. وأكد الجمل ان بلدية عكا وكما وعدت سابقا ستستمر في تطوير وترميم عكا القديمة، ومن المخطط ان يشمل المشروع جميع حارات وساحات عكا القديمة، اضافة الى ترميم جميع خزائن الكهرباء والتلفونات وطلائها، وسيتم قريبا وضع لافتات خاصة للإعلانات كي لا يقوم احد بتعليق اعلاناته على الابواب، وايضا سيتم تركيب مقاعد خاصة وجميلة في جميع الحارات وساحات عكا القديمة.

بمشاركة بلدية عكا وبالتعاون مع الفنان العكي وليد قشاش وطلاب مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، تم تزيين جميع ابواب المحلات في عكا القديمة، حيث اصبحنا نرى الساحات والحارات كلوحة فنية جميلة، تقوم بالاشراف على هذا المشروع مديرية عكا القديمة التابعة لبلدية عكا.

الفنان العكي وليد قشاش، أكد على ان المشروع سيساعد كثيرا في ترسيخ معنى الانتماء للبلد من قبل الطلاب وسكان الاحياء، الذين نطالبهم بالمحافظة على نظافة وجمال البلدة القديمة.

نائب رئيس البلدية المحامِي أدهم جمل، شكر الفنان وليد قشاش، على تطوعه وابداعه المميز في هذا المشروع، وشكر عمال مديرية البلدة القديمة على تفانيهم في عملهم وعلى جهدهم الكبير في نجاح هذا المشروع، كما وشكر مدرسة اورط، طلابا، ادارة ومعلمين على تعاونهم في انجاح هذا المشروع.
وأكد الجمل ان بلدية عكا وكما وعدت سابقا ستستمر في تطوير وترميم عكا القديمة، ومن المخطط ان يشمل المشروع جميع حارات وساحات عكا القديمة، اضافة الى ترميم جميع خزائن الكهرباء والتلفونات وطلائها، وسيتم قريبا وضع لافتات خاصة للإعلانات كي لا يقوم احد بتعليق اعلاناته على الابواب، وايضا سيتم تركيب مقاعد خاصة وجميلة في جميع الحارات وساحات عكا القديمة.
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.