علمت مراسلة موقع الشمس ان طواقم الانقاذ وقوات الاطفاء هرعت مساء الثلاثاء الى بلدة الرينة بعد تلقي بلاغ عن تسرب للغاز من خزان بالقرب من الشارع الرئيسي. حيث وصلت طواقم الاطفاء على وجه السرعة وباشرت العمل على ايقاف التسرب. وتواجدت قوات كبيرة من الشرطة في المكان، وعملت على إبعاد المواطنين من مكان تسرب الغاز تحسباً لأي طارئ. كما أغلقت الشرطة الشارع الرئيسي ومنعت دخول السيارات إلى منطقة تسرب الغاز. هذا وأضاف شهود عيان أن رائحة غاز قوية منتشرة في أجواء القرية.هذا ولم يبلغ عن وقوع اي اصابات حتى الان .

علمت مراسلة موقع الشمس ان طواقم الانقاذ وقوات الاطفاء هرعت مساء الثلاثاء الى بلدة الرينة بعد تلقي بلاغ عن تسرب للغاز من خزان بالقرب من الشارع الرئيسي. حيث وصلت طواقم الاطفاء على وجه السرعة وباشرت العمل على ايقاف التسرب.

وتواجدت قوات كبيرة من الشرطة في المكان، وعملت على إبعاد المواطنين من مكان تسرب الغاز تحسباً لأي طارئ. كما أغلقت الشرطة الشارع الرئيسي ومنعت دخول السيارات إلى منطقة تسرب الغاز. هذا وأضاف شهود عيان أن رائحة غاز قوية منتشرة في أجواء القرية.هذا ولم يبلغ عن وقوع اي اصابات حتى الان .













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.