عقد في شفاعمرو يوما دراسيا لمركزات ومرشدات جيل الطفولة المبكرة في الوسط العربي في قاعة دار الثقافة والفنون بتنظيم من الجامعة العبرية في القدس، وذلك ضمن نشاطات مشروع شميد في شفاعمرو. افتتح اليوم بكلمة لمركز البرنامج في بلدية شفاعمرو وسيم الحاج مرحبا بالحضور وشرح عن حيثيات اللقاء، ثم استمع الحضور لكلمة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي أكد على أهمية اليوم الدراسي ومشيراً لمواصلة تقديم الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المشاريع الهامة التي تقلص الفجوات بين الطلاب، وان شريحة الأطفال هم أساس بناء كل مجتمع. وحضر اليوم الدراسي كل مدير عام البلدية عمر الملك ومديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح. تخلل اليوم محاضرة قيمة تمحورت عن علاقة الأهل بالأولاد قدمتها المحاضرة إسلام زيادة من كلية سخنين. يذكر ان الأستاذ فادي حايك والذي يدير المشروع في شفاعمرو أكد على أهمية المشروع واستضافته في شفاعمرو ، وان الهدف يعود لمصلحة أبنائنا جميعاً.

عقد في شفاعمرو يوما دراسيا لمركزات ومرشدات جيل الطفولة المبكرة في الوسط العربي في قاعة دار الثقافة والفنون بتنظيم من الجامعة العبرية في القدس، وذلك ضمن نشاطات مشروع شميد في شفاعمرو.
 
افتتح اليوم بكلمة لمركز البرنامج في بلدية شفاعمرو وسيم الحاج مرحبا بالحضور وشرح عن حيثيات اللقاء، ثم استمع الحضور لكلمة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي أكد على أهمية اليوم الدراسي ومشيراً لمواصلة تقديم الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المشاريع الهامة التي تقلص الفجوات بين الطلاب، وان شريحة الأطفال هم أساس بناء كل مجتمع.
 
وحضر اليوم الدراسي كل مدير عام البلدية عمر الملك ومديرة قسم التربية والتعليم المربية رنا صبح.

تخلل اليوم محاضرة قيمة تمحورت عن علاقة الأهل بالأولاد قدمتها المحاضرة إسلام زيادة من كلية سخنين.

يذكر ان الأستاذ فادي حايك والذي يدير المشروع في شفاعمرو أكد على أهمية المشروع واستضافته في شفاعمرو ، وان الهدف يعود لمصلحة أبنائنا جميعاً.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.