فن وترفيه

سائق تاكسي يعيد مجوهرات ذهبية ب426 ألف دولار

أعاد سائق سيارة أجرة «تاكسي» في تايلند مجوهرات وحلى ذهبية بقيمة 13 مليون باهت (426 ألف و230 دولارا) نسيها زوجان في سيارته. وسلم ساكسري كايتسريجو حقيبة تحتوي على 8.1 كيلوغرامات من المشغولات الذهبية للسلطات في محطة إذاعة شرطة بانكوك التي وجهت نداء لإعادتها الخميس. وقال ساكسري للشرطة: لم أعدها مبكرا لأنني لم أفتح الحقيبة قبل سماع الإذاعة ولم أكن على دراية بسماع الإذاعة ولم أكن على دراية بأنها تحتوي ذهبا». وأضاف ان الحقيبة لم يكن عليها عنوان أو رقم هاتف. وكان أصحاب الذهب المفقود وهما اكارات كانوكواناكورن (60 عاما) وزوجته سورات (58 عاما) قد نسيا الحقيبة في الكرسي الأمامي في سيارة ساكسري الأربعاء بعدما أنزلا 3 حقائب اكبر من شنطة السيارة. ولم يستطع اكارات تذكر أرقام التاكسي ولكنه قال ان السيارة كان لونها وردي. وهناك ما يقدر بـ 20 ألف سيارة اجرة وردية اللون في بانكوك. وطلب الزوجان اللذان يمتلكان محلا لبيع المجوهرات في مدينة اوبون راتشاسيما شمال شرق تايلند من المحطة الإذاعية توجيه نداء لإعادة المجوهرات الذهبية.

أعاد سائق سيارة أجرة «تاكسي» في تايلند مجوهرات وحلى ذهبية بقيمة 13 مليون باهت (426 ألف و230 دولارا) نسيها زوجان في سيارته. وسلم ساكسري كايتسريجو حقيبة تحتوي على 8.1 كيلوغرامات من المشغولات الذهبية للسلطات في محطة إذاعة شرطة بانكوك التي وجهت نداء لإعادتها الخميس.

وقال ساكسري للشرطة: لم أعدها مبكرا لأنني لم أفتح الحقيبة قبل سماع الإذاعة ولم أكن على دراية بسماع الإذاعة ولم أكن على دراية بأنها تحتوي ذهبا». وأضاف ان الحقيبة لم يكن عليها عنوان أو رقم هاتف.
وكان أصحاب الذهب المفقود وهما اكارات كانوكواناكورن (60 عاما) وزوجته سورات (58 عاما) قد نسيا الحقيبة في الكرسي الأمامي في سيارة ساكسري الأربعاء بعدما أنزلا 3 حقائب اكبر من شنطة السيارة.
ولم يستطع اكارات تذكر أرقام التاكسي ولكنه قال ان السيارة كان لونها وردي. وهناك ما يقدر بـ 20 ألف سيارة اجرة وردية اللون في بانكوك.
وطلب الزوجان اللذان يمتلكان محلا لبيع المجوهرات في مدينة اوبون راتشاسيما شمال شرق تايلند من المحطة الإذاعية توجيه نداء لإعادة المجوهرات الذهبية.

1


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.