اعلن عضو البلدية عن تجمع الاصلاح والتغيير يوسف نخاش ، خلال مؤتمر صحفي عقده امس السبت في مكاتب تجمع الاصلاح والتغيير ،بانه قدم استقالته من عمل المجلس البلدي ،وقد تم تعيين عوني بنا عضو البلدية الجديد عوضا عن جمال سليمان الذي تعذر عليه شغل المنصب. وقال توفيق مصاروة رئيس تجمع اصلاح والتغيير "نحن نحترم راي يوسف بالاستفاله ، وبسبب ظروف عمل جمال سليمان الذي يعمل كمعلم في مدرسة ،تعذر عليه ان يكون عضو بلدية ،وبناء على ذلك تم تعيين عوني بنا عضو بلدية الناصرة الجديد ،عوضا عن يوسف نخاش. واستهل عضو البلدية السابق يوسف نخاش حديثه ،بسرد تفاصيل ترشحه لعضوية مجلس البلدي ،عندما تم ترشيحه من قبل حزب التجمع الوطني الديمقراطي ،الذي كان فعالا في صفوفه منذ سنوات ،وقررت خوض الانتخابات لاكمال مسيرتي في العمل الجماهيري ولتقديم الخدمات لاهالي الناصرة، قال. وشدد نخاش ، المعارضة في البلدية ضعيفة ،وكان العمل يعتمد على عضوين في البلدية ،ولو تم توزع هذا الحمل والمسؤولية على اعضاء المعارضة في البلدية لتمكنا من انجاز الكثير ... وقال نخاش ان البلدية تعاملت مع المعارضة باستخفاف نظرا للاغلبية المطلقة التي تتمتع بها ادارة البلدية ،ولكن في نهاية المطاف كان العمل شيقا واكتسبت خبرة وتمكنت من الاطلاع عن كثب على هموم ومشاكل اهالي الناصرة ،وساستمر في العمل الجماهيري خدمة للجمهور النصراوي.

اعلن عضو البلدية عن تجمع الاصلاح والتغيير يوسف نخاش ، خلال مؤتمر صحفي عقده امس السبت في مكاتب تجمع الاصلاح والتغيير ،بانه قدم استقالته من  عمل المجلس البلدي ،وقد تم تعيين عوني بنا عضو البلدية الجديد عوضا عن جمال سليمان الذي تعذر عليه شغل المنصب.

وقال توفيق مصاروة رئيس تجمع اصلاح والتغيير "نحن نحترم راي يوسف بالاستفاله ، وبسبب ظروف عمل جمال سليمان الذي يعمل كمعلم في مدرسة ،تعذر عليه ان يكون عضو بلدية ،وبناء على ذلك تم تعيين عوني بنا عضو بلدية الناصرة الجديد ،عوضا عن يوسف نخاش.

واستهل عضو البلدية السابق يوسف نخاش حديثه ،بسرد تفاصيل ترشحه لعضوية مجلس البلدي ،عندما تم ترشيحه من قبل حزب التجمع الوطني الديمقراطي ،الذي كان فعالا في صفوفه منذ سنوات ،وقررت خوض الانتخابات لاكمال مسيرتي في العمل الجماهيري ولتقديم الخدمات لاهالي الناصرة، قال.

وشدد نخاش ، المعارضة في البلدية ضعيفة ،وكان العمل يعتمد على عضوين في البلدية ،ولو تم توزع هذا الحمل والمسؤولية على اعضاء المعارضة في البلدية لتمكنا من انجاز الكثير ...

وقال نخاش ان البلدية تعاملت مع المعارضة باستخفاف نظرا للاغلبية المطلقة التي تتمتع بها ادارة البلدية  ،ولكن في نهاية المطاف كان العمل شيقا واكتسبت خبرة وتمكنت من الاطلاع عن كثب على هموم ومشاكل اهالي الناصرة ،وساستمر في العمل الجماهيري خدمة للجمهور النصراوي.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.