وسط حضور نسائي رائع استضافت جمعية الهدى في بلدة الرينة الاستاذ طارق محمود بصول الباحث الجغرافي في الاعجاز القراني في علم الجغرافيا ، وتأتي هذه الاستضافة ضمن المحاضرات وورشات العمل العديدة التي تقيمها الجمعية على مدار العام. وفي سير المحاضرة قدم الاستاذ طارق بصول شرحا كاملا عن كل الحالات الجغرافية من زلازل وبراكين وتأثير كل مبنى الكرة الارضية والفضاء بكل حالة من الحالات الجغرافية المختلفة ، وكل ذلك مقرون بايات عظيمة من القران الكريم. هذا وتضمنت المحاضرة شرحا وافيا عن الاقاليم الجغرافية واثرها على عاداتنا وحياتنا اليومية وتأثير الجغرافيا والبيئة على لهجاتنا وتقاليدنا العامة. كما تم ايضا عرض مسرحية عن النميمة من خلال مجموعة من الفتيات اللواتي اتحفن الحضور بادائهن المميز للمسرحية. وتوجهت الجمعية بشكل خاص الى الاستاذ طارق بصول بالشكر الجزيل على تلبية الدعوة واستعداده الدائم لترتيب سلسلة محاضرات شاملة حول موضوع الجغرافيا والقران الكريم.

وسط حضور نسائي رائع استضافت جمعية الهدى في بلدة الرينة الاستاذ طارق محمود بصول الباحث الجغرافي في الاعجاز القراني في علم الجغرافيا ،  وتأتي هذه الاستضافة ضمن المحاضرات وورشات العمل العديدة التي تقيمها الجمعية على مدار العام.

وفي سير المحاضرة قدم الاستاذ طارق بصول شرحا كاملا عن كل الحالات الجغرافية من زلازل وبراكين وتأثير كل مبنى الكرة الارضية والفضاء بكل حالة من الحالات الجغرافية المختلفة ، وكل ذلك مقرون بايات عظيمة من القران الكريم.

هذا وتضمنت المحاضرة شرحا وافيا عن الاقاليم الجغرافية واثرها على عاداتنا وحياتنا اليومية وتأثير الجغرافيا والبيئة على لهجاتنا وتقاليدنا العامة.

كما تم ايضا عرض مسرحية عن النميمة من خلال مجموعة من الفتيات اللواتي اتحفن الحضور بادائهن المميز للمسرحية.

وتوجهت الجمعية بشكل خاص الى الاستاذ طارق بصول بالشكر الجزيل على تلبية الدعوة واستعداده الدائم لترتيب سلسلة محاضرات شاملة حول موضوع الجغرافيا والقران الكريم.















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.