اعتقلت الشرطة اب وابنه (40 و 60 عاما) من سكان كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بشكل غير قانوني. وجاء في بيان الناطق بلسان الشرطة انه خلال حملة تفتيش عن اسلحة اجرتها الوحدة الإستخباراتية بالتعاون مع أفراد شرطة الناصرة ووحدة حرس الحدود في لواء الشمال، تم العثور داخل منزل في كفركنا على 6 بنادق من نوع كارل جوستاف ومسدس من نوع 9 ملمتر يشتبه انه مسروق واسلحة وذخيرة. وقامت الشرطة بمصادرة الاسلحة، واعتقال المشتبهين، وسوف تطلب من محكمة الصلح في الناصرة غدا الاربعاء تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات. واضاف بيان الشرطة: "بارك قائد شرطة لواء الشمال روني عطية العملية مشيرا الى أن الشرطة ستكافح ظاهرة حيازة السلاح بكل الطرق والوسائل".

اعتقلت الشرطة اب وابنه (40 و 60 عاما) من سكان كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بشكل غير قانوني.

وجاء في بيان الناطق بلسان الشرطة انه خلال حملة تفتيش عن اسلحة اجرتها الوحدة الإستخباراتية بالتعاون مع أفراد شرطة الناصرة ووحدة حرس الحدود في لواء الشمال، تم العثور داخل منزل في  كفركنا على 6 بنادق من نوع كارل جوستاف ومسدس من نوع 9 ملمتر يشتبه انه مسروق واسلحة وذخيرة.

وقامت الشرطة بمصادرة الاسلحة، واعتقال المشتبهين، وسوف تطلب من محكمة الصلح في الناصرة غدا الاربعاء تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات.

واضاف بيان الشرطة: "بارك قائد شرطة لواء الشمال روني عطية العملية مشيرا الى أن الشرطة ستكافح ظاهرة حيازة السلاح بكل الطرق والوسائل".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.