لقي شاب يبلغ من العمر 25 عاما من سكان جنين صرعه مساء الخميس بعد ان دهسته سيارة خصوصية على مفرق يزراعيل قرب العفولة على شارع رقم 60.

لقي شاب يبلغ من العمر 25 عاما من سكان جنين صرعه مساء الخميس بعد ان دهسته سيارة خصوصية على مفرق يزراعيل قرب العفولة على شارع رقم 60.

وجاء في بيان الشرطة ان السيارة الخصوصية انحرفت عن مسارها بعد ان دهست الشاب واصطدمت بسيارة جاثمة، وقد اصيبت السائقة البالغة من العمر 50 عاما باصابات وصفت بالمتوسطة واصيب 4 اشخاص باصابات متفاوتة وصفت اصابة احدهم بالخطيرة وجميعهم من سكان جنين، وتم نقل المصابين الى مستشفى "هعيمك" في العفولة لاستكمال العلاج الطبي. ومن جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وعلم مراسل موقع الشمس ان الحادث وقع بعدما توقفت السيارة التي كان يستقلها المرحوم برفقة أربعة أشخاص آخرين على الشارع، بسبب عطل في السيارة، حيث ترجلوا منها من اجل ابعادها عن الشارع، الا ان السيارة التي كانت تسير خلفهم، اصطدمت بهم بقوة.

 







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.