محليات

تخفيض ضريبة الارنونا للطلبة في كامبوس هنمال بنسبة 70٪

موقع الشمس

اعتمدت اللجنة المالية البلدية توصية رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف بمنح تخفيض للطلبة الذين يقطنون أو سيسكنون في الحرم الجامعي –كامبوس هنمال في ضريبة السكن بنسبة 70 ٪ . وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة خطوات فريدة من نوعها اتخذتها البلدية لتشجيع الطلاب من السكن في المدينة. فعلى سبيل المثال ، حيفا هي المدينة الأولى والوحيدة التي تسعي الى بناء مساكن للطلبة بمستوى "الدرجة الأولى" وبأسعار مدعومة تصل الى 800 شيكل في الشهر. كما انها المدينة الوحيدة التي توفر مواقف مجانية للطلاب الذين يعيشون في المدينة طيلة مدة دراستهم، كما جاء في بيان الناطقة بلسان البلدية القسم العربي. رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف ذكر في هذه المناسبة "اننا نرى في الطلاب عاملا رئيسيا لتطور المدينة ومستقبلها ، ووفقا لذلك نشجعهم على السكن في المدينة واضاف:" يحظى الطلبة في "مركز الشباب" المتواجد في الحرم المينائي الجامعي – كامبوس هنمال بتلقي جميع المعلومات الخاصة بحياة الطلبة انطلاقا من التوجيه والمرافقة للبحث عن عمل استمرارا بالتوجيه لأماكن السكن والترفيه ، والمواصلات ".

اعتمدت اللجنة المالية البلدية  توصية رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف بمنح تخفيض للطلبة الذين يقطنون أو سيسكنون في الحرم الجامعي –كامبوس هنمال في ضريبة السكن بنسبة  70 ٪  .
 
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة خطوات فريدة من نوعها اتخذتها البلدية لتشجيع الطلاب من السكن في المدينة. فعلى سبيل المثال ، حيفا هي المدينة الأولى والوحيدة التي تسعي الى بناء مساكن  للطلبة بمستوى  "الدرجة الأولى" وبأسعار مدعومة تصل الى 800 شيكل في  الشهر. كما انها المدينة الوحيدة التي  توفر مواقف مجانية للطلاب الذين يعيشون في المدينة طيلة  مدة دراستهم، كما جاء في بيان الناطقة بلسان البلدية القسم العربي.
 
رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف  ذكر في هذه المناسبة "اننا نرى في الطلاب عاملا رئيسيا لتطور المدينة ومستقبلها ، ووفقا لذلك نشجعهم  على السكن في المدينة واضاف:" يحظى الطلبة  في "مركز الشباب"  المتواجد في الحرم المينائي  الجامعي – كامبوس هنمال بتلقي جميع المعلومات الخاصة بحياة الطلبة  انطلاقا من التوجيه والمرافقة للبحث عن عمل استمرارا بالتوجيه  لأماكن السكن والترفيه ، والمواصلات ".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.