ادى تماس كهربائي الى اندلاع حريق في الطابق السفلي من منزل عمر عيادة من سكان قرية عرابه والحاق اضرار جسيمة بممتلكات المنزل . ويشير مراسلنا ان يقظة الجيران وشقيق صاحب المنزل الذين شاهدوا السنة النيران والدخان المتصاعد من نوافذ المنزل منعت من امتداد النيران الى الطابق الثاني والتسبب بكارثه اكبر. ويضيف مراسلنا ان الجيران عملوا مع افراد العائلة على اخماد النيران بقواهم الذاتية وانه لم تقع اصابات.

ادى تماس كهربائي الى اندلاع حريق في الطابق السفلي من منزل عمر عيادة من سكان قرية عرابه والحاق اضرار جسيمة بممتلكات المنزل .

ويشير مراسلنا ان يقظة الجيران وشقيق صاحب المنزل الذين شاهدوا السنة النيران والدخان المتصاعد من نوافذ المنزل منعت من امتداد النيران الى الطابق الثاني والتسبب بكارثه اكبر.

ويضيف مراسلنا ان الجيران عملوا مع افراد العائلة على اخماد النيران بقواهم الذاتية وانه لم تقع اصابات.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.